الرئيسية / أجهزة متنوعة / إختبار يجد بأن Apple HomePod قادر على الإيجابية على 52% فقط من الأسئلة بشكل صحيح

إختبار يجد بأن Apple HomePod قادر على الإيجابية على 52% فقط من الأسئلة بشكل صحيح

مع إطلاق Apple HomePod، فقد قام الكثير من الأشخاص بمقارنته مع أمثال Google Home و Amazon Alexa، وهو الأمر الذي يبدو منطقيا بالنظر إلى أن جهاز Apple HomePod يأتي مع المساعد الرقمي Siri، وهذا ما يضعه أساسا في نفس الفئة مثل الأجهزة الأخرى. ومع ذلك، على الرغم من كل هذا، آبل غير معروفة بمكبرات الصوت الذكية، على الأقل لس بنفس قدر أمازون وجوجل.

ولكن إذا كنت ترغب في إستخدام Apple HomePod كمكبر ذكي للصوت، فلا شك أنك تتساءل حاليا عن مدى ذكائه؟ لسوء الحظ، يبدو أن ذكاء Apple HomePod لم يكن جيدًا، على الأقل وفقا لإختبار أجراه موقع Loup Ventures والذي قام بطرح 782 إستفسار على مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، وقد تمكن هذا الأخير من الإجابة فقط على 52.3 في المئة من الأسئلة بشكل صحيح، وهذا ما يتناقض بشكل صارخ مع مكبر الصوت Google Home الذي نجح في الإجابة على 81 في المئة من الأسئلة بشكل صحيح.

جزء من السبب هو القيود المفروضة على مكبر الصوت Apple HomePod، والذي على الرغم من وجود المساعد الرقمي Siri، فهو غير قادر على أداء جميع الوظائف بسبب العتاد. ويقول موقع Loup Ventures بأن إزالة ذلك من المعادلة أدى إلى تحسن الدقة لتصل إلى 67 في المئة، مما يضعه في الواقع خلف Alexa الذي تبلغ دقته 64 في المئة، وبعد المساعد الرقمي Cortana الذي تبلغ دقته 57 في المئة.

الشيء الإيجابي هو أنه خلال الإختبار، وجدوا أن الميكروفونات المدرجة في HomePod كانت ممتازة جدًا في إلتقاط الأوامر الصوتية وأنها تفهم 99.4 في المئة من جميع الإستفسارات التي أدلوا بها. ومع ذلك، يبدو أن هذا يتماشى مع مراجعات HomePod حيث تم الثناء على جودة صوت هذا الجهاز، ولكن لاحظ أنه باهت من حيث الذكاء بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية التابعة لكل من جوجل وأمازون، على الأقل في الوقت الراهن، ولكن هناك دائمًا مجالا للتحسن.

 

The post إختبار يجد بأن Apple HomePod قادر على الإيجابية على 52% فقط من الأسئلة بشكل صحيح appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *