الرئيسية / أجهزة متنوعة / الرئيس التنفيذي السابق لشركة Sonos يشيد بجودة الصوت في Apple HomePod

الرئيس التنفيذي السابق لشركة Sonos يشيد بجودة الصوت في Apple HomePod

معظم المراجعات الخاصة بمكبر الصوت الذكي Apple HomePod تقول بأن هذا الأخير يتفوق على مكبرات الصوت الذكية المنافسة القادمة من كل من أمازون وجوجل من حيث جودة الصوت. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الأشخاص المترددين بشأن مدى جودة الصوت التي يوفرها مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، ولكن يبدو أن هناك شخص قد يكون بإمكانه إقناعك بمدى أفضلية جودة الصوت في جهاز HomePod.

هذا الشخص هو الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك لشركة Sonos، السيد John MacFarlane والذي سرد مؤخرًا إنطباعاته حول Apple HomePod على شبكة تويتر. ووفقا للسيد John MacFarlane، فهو يعتقد بأن مكبر الصوت الذكي HomePod يتفوق بسهولة على مكبر الصوت Sonos One من حيث جودة الصوت.

ومع ذلك، فهو يشير إلى أنه عندما يتم ربط إثنين من مكبرات الصوت Sonos One فإنك تحصل على أداء جيد جدًا. وينبغي أن نشير إلى أن HomePod سيحصل بدوره على ميزة الإقتران مع وحدات أخرى من HomePod في المستقبل لإنشاء تأثير الستيريو، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء هذه الوظيفة. ويبدو أن السيد John MacFarlane معجب أيضا بقدرة مكبر الصوت الذكي التابع لشركة آبل على التعرف على الأمر الصوتي ” Hey Siri “، ولكنه إنتقد أيضا عدم دعم تطبيقات الطرف الثالث، مثل Spotify.

في حين أنه من السهل إنتقاد شركة آبل بسبب عدم دعمها لخدمات الطرف الثالث مثل Spotify، فإنه من السهل أيضا في نفس الوقت أن نعرف سبب قيام شركة آبل بذلك وخاصة إذا علمنا أن شركة آبل تقوم على ما يبدو بذلك للدفع بالمزيد من المستخدمين لإستخدام منتجاتها وخدماتها. إذا كنت من الأشخاص الذين إستثمروا عميقًا في منتجات وخدمات آبل، فلا ينبغي أن يكون هذا مشكلة، ولكن إذا كنت شخصا يحب إبقاء خياراته مفتوحة، فقد تحتاج إلى التفكير مليًا.

 

The post الرئيس التنفيذي السابق لشركة Sonos يشيد بجودة الصوت في Apple HomePod appeared first on إلكتروني.


عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *