الرئيسية / أجهزة متنوعة / إنستاجرام تطور ميزة ” إحصاءات الإستخدام ” لتتبع الوقت الذي تقضيه على المنصة

إنستاجرام تطور ميزة ” إحصاءات الإستخدام ” لتتبع الوقت الذي تقضيه على المنصة

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

شركة جوجل أصبحت مهتمة كليا في الأونة الأخيرة بالرفاهية التقنية، فقد تحدثت عن ذلك في العديد من المناسبات في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي أقيم في الأسبوع الماضي. في الواقع، لقد قامت كذلك بإنشاء لوحة تحكم جديدة في نظام Android P والتي تتيح لك إلقاء نظرة فاحصة على مقدار الوقت الذي تقضيه على التطبيقات وعدد المرات التي تم فيها فتح الهاتف في اليوم الواحد. ويبدو أن شبكة إنستاجرام تقوم بإنشاء ميزة مماثلة في تطبيقها الرسمي تدعى ” إحصاءات الإستخدام | Usage Insights “، وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد هذه الميزة في الشفرة المصدرية لتطبيق إنستاجرام على منصة الأندرويد.

الشفرة المصدرية كشفت لنا بأن ميزة Usage Insights يجري تطويرها حاليا ولكن لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه الميزة ستعلم المستخدمين بمقدار الوقت الذي قاموا بإنفاقه على شبكة إنستاجرام منذ أن قاموا بإنشاء حسابهم أو الإعتماد على إطار زمني أقصر مثل اليوم، أو الأسبوع أو الشهر.

4

إكتشفت Jane Manchun Wong هذه الميزة التي لم يتم إصدارها بعد بشكل رسمي لعامة المستخدمين في الشفرة المصدرية للتطبيق. وجدير بالذكر أن لدى Jane Manchun Wong سجل قوي في العثور على مثل هذه الميزات، كما أنها إكتشفت في الأونة الأخيرة أن شبكة تويتر تختبر ميزة تشفير الرسائل في خاصية الرسائل المباشرة Direct Messages.

لم تعلق شبكة إنستاجرام بعد على هذه المسألة، لذلك فهي لم تؤكد أو تنفي في الوقت الراهن ما إذا كانت ستقوم بإصدار هذه الميزة أم لا. من يدري ربما قد تخرج بمزيد من التفاصيل حول هذه الميزة في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.

 

The post إنستاجرام تطور ميزة ” إحصاءات الإستخدام ” لتتبع الوقت الذي تقضيه على المنصة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف Moto Z3 Play على وشك الإطلاق في حدث 6 يونيو في البرازيل

هذا الموضوع هاتف Moto Z3 Play على وشك الإطلاق في حدث 6 يونيو في البرازيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *