الرئيسية / أجهزة متنوعة / خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$

خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$

iphone-x-outside

بعدما قامت شركة آبل بإصداره في العام الماضي، أصبح الهاتف iPhone X هو أغلى هاتف iPhone تم إطلاقه حتى الآن نظرًا إلى أنه يكلف إبتداء من 1000$ علما أن النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية من هذا الهاتف تكلف 1149$. وكانت هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن خليفة iPhone X الذي سيتم إصداره هذا العام سيأتي بسعر أرخص، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال.

هناك تقارير تشير إلى أن iPhone X لا يباع كما ينبغي، والسعر المرتفع هو أحد الأسباب وراء ذلك. وقد أدى هذا إلى تكهنات تفيد بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بخفض السعر للمساعدة في تحفيز المبيعات هذا العام، ولكن وفقا للمحللين Steven Milunovich و Benjamin Wilson من مؤسسة UBS، فهم يقترحون خلاف ذلك.

إستنادا إلى البيانات التاريحية وأيضا لبعض الموظفين السابقين في شركة آبل، فقد قال هذين المحللين للمستثمرين : ” بمجرد أن تقوم شركة آبل بإنشاء نطاق سعري جديد، فإنها تحتفظ به عادة، بما يتوافق مع ما سمعناه من موظفي آبل السابقين “. وهذا يعني أن شركة آبل قد لا تحتفظ بالسعر فقط، ولكن هناك فرصة لزيادته للمساعدة في تعويض المبيعات ” المتواضعة ” للهاتف iPhone X الحالي.

إذا إقترضنا أن المحللين على حق، فهذا يعني بأننا قد نضطر إلى شراء خليفة iPhone X الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام بسعر مبدئي يبلغ 1100$. وبالطبع هذه مجرد تكهنات وقد لا تتحقق بالضرورة، لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

 

The post خليفة iPhone X قد يصدر هذا العام بسعر أعلى من 1000$ appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

سامسونج قد تكون مهتمة أيضا بالإستحواذ على قسم Nokia Digital Health

كما سمعتم على الأرجح، فشركة Nokia تخطط لبيع قسمها المسؤول عن الصحة الرقمية والمعرف إختصارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *