الرئيسية / أجهزة متنوعة / بعض هواتف Xperia من شركة Sony تملك وضع 120Hz خفي

بعض هواتف Xperia من شركة Sony تملك وضع 120Hz خفي

Xperia XZ2

واحدة من نقاط البيع الرئيسية للهاتف Razer Phone هي حقيقة أنه يأتي مع شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، مما يجعل التمرير ومشاهدة الفيديوهات على الشاشة تجربة ممتعة للغاية. ونحن نتوقع أن نرى المزيد من الهواتف الذكية التي تستخدم الشاشات التي يبلغ معدل تحديثها 120Hz في المستقبل، ولكن كما إتضح فهناك مجموعة من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم التي تدعم معدل التحديث 120Hz، على الأقل سرًا.

ووفقا للمطورين في منتدى XDA Developers، فقد إكتشفوا أن عددًا من هواتف Xperia التابعة لشركة Sony تأتي فعليا مع شاشات تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، إلا أنه لم يتم تفعيل هذا الوضع لسبب من الأسباب. وقد أشيع في البداية بأن الهاتف Xperia XZ Premium مزود بمثل هذه الشاشة، وتم تأكيد ذلك الآن بعدما تم التدقيق في الشفرة المصدرية لنظام التشغيل الخاص بهذا الهاتف.

وإتضح في وقت لاحق أن هواتف Sony الأخرى تضم شاشات مشابهة، مثل Xperia X و Xperia X Performance و Xperia XZ و Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact إضافة إلى Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra. ولسوء الحظ، تم تعطيل هذا الخيار الخفي، ولكن يبدو أنه يمكن تفعيل هذا الخيار من خلال إجراء بعض التغييرات على الشفرة المصدرية.

ومع ذلك، إستنادا إلى الأشخاص الذين قاموا بإختبار الطريقة، فقد كانت النتائج غير متناسقة، فهناك من يقول بأن هذه الطريقة تعمل، في حين يقول الآخرين بأنها لا تعمل. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان بالإمكان تفعيل خيار 120Hz في هذه الهواتف، ولكن من المثير للإهتمام ملاحظة أن هذا الخيار موجود.

المصدر.

 

The post بعض هواتف Xperia من شركة Sony تملك وضع 120Hz خفي appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

ألمانيا تقترح ضريبة عالمية دنيا على عمالقة التكنولوجيا

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية اقترح أولاف شولتس Olaf Scholz، الوزير الإتحادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *