الرئيسية / أجهزة متنوعة / تقرير جديد يقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يضم مستشعر البصمة في الشاشة

تقرير جديد يقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يضم مستشعر البصمة في الشاشة

في شهر أكتوبر من العام الماضي، ظهرت بعض التقارير تقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة عندما سيصل في خريف هذا العام، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة من كوريا الجنوبية تقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وأشارت هذه الإشاعة الجديدة إلى أن شركة سامسونج قامت بإيقاف المشروع الذي كان من المفترض أن يجلب هذه التكنولوجيا إلى الهاتف Galaxy Note 9 في الأونة الأخيرة، وقررت بدلا من ذلك الإبقاء على مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للهاتف.

وقد عمل العديد من الموردين على مستشعرات بصمات الأصابع التي توضع تحت الشاشة من أجل شركة سامسونج على مدى العامين الماضيين، ولكن هذه التكنولوجيا قد تتأخر مرة أخرى بسبب الصعوبات التقنية. وتقول بعض المصادر بأن دقة ومتانة هذا المستشعر أقل بالمقارنة مع مستشعرات بصمات الأصابع المستخدمة حاليا في الهواتف الذكية.

الدقة تعاني عندما يتم إستخدام مستشعر بصري لبصمات الأصابع لأنه يتم تلقي معلومات البصمة من خلال شاشة شبه شفافة، وهو ما يعني لوحة OLED الحساسة للمس. وإذا تم إستخدام هذه الطريقة، فهناك مخاوف بشأن المتانة، لأنه سيتم تركيب هذا المستشعر على السطح العلوي من الشاشة.

وبالنسبة لمستشعرات بصمات الأصابع التي تستند على الأمواج فوق الصوتية، فهي لا تعاني من أي من هذه المشاكل ولكنها مكلفة وهناك أيضا بعض المشاكل التي لا تزال تعاني منها والتي ينبغي حلها أولا مثل حقيقة أنها تستغرق وقتًا أطول للتعرف على البصمة بالمقارنة مع مستشعرات بصمات الأصابع التقليدية.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يضم مستشعر البصمة في الشاشة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *