الرئيسية / أجهزة متنوعة / تقرير يقول بأن مبيعات Apple Watch تجاوزت مبيعات الساعات السويسرية مجتمعة

تقرير يقول بأن مبيعات Apple Watch تجاوزت مبيعات الساعات السويسرية مجتمعة

عندما كانت الساعات الذكية جديدة إلى حد ما، لم يكن من المستغرب أن نرى الكثير من الشركات السويسرية المتخصصة في صناعة ساعات اليد تحول أنظارها إلى هذا المفهوم معتقدين أنه سيكون من الصعب على هذه الأجهزة التغلب على الساعات السويسرية الكلاسيكية. هذا إلى حد ما صحيح، فساعات اليد التقليدية لديها دائمًا مكانة في السوق، ولكن أحدث الإحصائيات والأرقام تشير إلى أن الساعات السويسرية ربما تحتاج إلى إهتمام أكثر.

الإحصائيات والتقديرات الصادرة مؤخرًا من Canalys و IDC المتخصصتين في بحوث السوق تشير إلى أن شركة آبل قامت على ما يبدو بشحن واحدات أكثر من الساعة الذكية Apple Watch بالمقارنة مع بقية الساعات التابعة للشركات السويسرية مجتمعة. وهذا يعني أن شركة آبل فازت على أمثال Rolex و Omega و Swatch مجتمعة في الربع السابق، وهذا إنجاز رائع جدًا.

ومع ذلك، فهذا التقرير يتماشى فعلا مع ما كنا نسمعه من قبل، فقد تردد في وقت سابق بأن شحنات Apple Watch تواصل النمو. ومع ذلك، هذه ليست الأرقام الرسمية كما أن شركة آبل لم تكشف بعد عن الوحدات المباعة من ساعاتها الذكية Apple Watch حتى الآن، ولكن في الغالب، شركة آبل تكون متفائلة جدًا بشأن المبيعات.

وبطبيعة الحال، هذه ليست مقارنة عادلة تماما، وخصوصا عندما ننظر إلى حقيقة أن ساعات اليد من Rolex و Omega تكلف آلاف الدولارات، إن لم يكن عشرات الآلاف من الدولارات مقارنة مع Apple Watch، مما يجعلها في غير متناول فئة كبيرة من المستهلكين. ومع ذلك، رأينا أيضا كيف حاولت بعض الشركات المتخصصة في صناعة الساعات مثل Tag Heuer الإبتكار من خلال إطلاق الساعات الذكية الخاصة بها.

 

The post تقرير يقول بأن مبيعات Apple Watch تجاوزت مبيعات الساعات السويسرية مجتمعة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *