الرئيسية / أجهزة متنوعة / Consumer Reports تقول بأن Google Home Max يبدو أفضل من Apple HomePod

Consumer Reports تقول بأن Google Home Max يبدو أفضل من Apple HomePod

إذا قمت بقراءة المراجعات الخاصة بمكبر الصوت الذكي Apple HomePod في الوقت الراهن، فالكثير من المراجعات متفقة على أن هذا الجهاز يوفر تجربة صوتية مميزة، وأن تجربة الصوت في هذا الجهاز تبدو أفضل من بعض الأجهزة المنافسة، بما في ذلك Sonos One و Google Home Max. ومع ذلك، المنظمة غير الربحية Consumer Reports لا تعتقد ذلك، فهي تقول عكس ذلك في مراجعتها لجهاز Apple HomePod.

ووفقا للتقرير الصادر من مؤسسة Consumer Reports، فهي تقول بأن أجهزة Sonos One و Google Home Max تبدو أفضل في الواقع من Apple HomePod. ومن المتوقع أن يتم نشر النتائج الكاملة للإختبار في الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن إستنادا إلى النتائج التي توصلوا إليها حتى الآن، فهي تقول بأن أجهزة Sonos One و Google Home Max تبدو أفضل من مكبر الصوت الذكي التابع لشركة آبل.

ويقول التقرير : ” كان الباس في Apple HomePod مرتفع قليلا ومبالغ فيه. وكانت النغمات المتوسطة ضبابية إلى حد ما، وهذا يعني أن بعض الفروقات الدقيقة في الغناء، والقيثارات، والأبواق تصبح مفقودة، وهذه هي عناصر الموسيقى التي لا يمكن الإستماع إليها كما هي في مكبرات الصوت العالية التصنيف. الأصوات الثلاثية مثل الصنج، كانت قليلة التأكيد “.

هذه في الواقع ملاحظات مثيرة للإهتمام، وخصوصا عندما يعترف الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك لشركة Sonos بأن مكبر الصوت Apple HomePod يبدو أفضل بالمقارنة مع جهاز Sonos One. وكان هناك أيضا تحليل أجراه بعض الخبراء في الموسيقى بأنفسهم ووجدوا بأن Apple HomePod يرتقي فعلا بتقنيات الصوت. ولكن لكل ذوقه الخاص، كما أن هناك بعض الذين يعتبرون الباس المرتفع أمرًا سيئًا، في حين أن هناك بعض الذين قد يفضلون وجود صوت سطحي ومحايد.

 

The post Consumer Reports تقول بأن Google Home Max يبدو أفضل من Apple HomePod appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *