الرئيسية / أجهزة متنوعة / إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف HTC U12 المرتقب في ربيع هذا العام

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف HTC U12 المرتقب في ربيع هذا العام

على غرار بقية الشركات المصنعة الأخرى، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC كذلك في الأسابيع القليلة المقبلة بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC U12. وفي حين أن شركة HTC لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تقول بأنه سيتم الكشف عن الهاتف HTC U12 في ربيع هذا العام بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

ليست هناك الكثير من المعلومات حول الهاتف HTC U12 في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى أنه سيكون من الفئة الراقية، فلا شك أنه سيأتي مع المعالج الراقي الجديد Snapdragon 845 والذي أعلنت عنه شركة كوالكوم لأول مرة في أواخر العام الماضي.

وبغض النظر عن المعالج، فنحن نتوقع أيضا أن تقوم شركة HTC بتزويد الهاتف HTC U12 بشاشة واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن شركة HTC قامت فعلا بإستخدام هذا النوع الجديد من الشاشات سابقا، وبالضبط في الهاتف +HTC U11.

التقارير السابقة لمحت إلى أن شركة HTC لن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، والإشاعة الأخيرة تقول بأن الشركة ذاهبة لعقد حدث خاص في الربيع، وهذا ما يلمح إلى أنه سيتم الكشف عن الهاتف في وقت ما خلال الشهرين المقبلين.

المصدر.

The post إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف HTC U12 المرتقب في ربيع هذا العام appeared first on إلكتروني.


عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *