الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Huawei P11/P11 Plus مع كاميرات خلفية ثلاثية

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Huawei P11/P11 Plus مع كاميرات خلفية ثلاثية

في الفترة الماضية حصلنا على صور لنموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Huawei P11 Lite تم إنشاؤه بإستخدام الأبعاد والرسومات التخطيطية الحاسوبية التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور مماثلة من نفس المسرب، وهذه المرة للهاتفين Huawei P11 و Huawei P11 Plus القادمين أيضا من شركة Huawei.

الصور المسربة الجديدة تختلف قليلا عن التسريبات التي وردتنا في الفترة، ففي حين أن التسريبات السابقة تعرض لنا جميع الكاميرات الثلاثة تتواجد بجانب بعضها البعض على نفس المستوى، فهذه الصور المسربة الجديدة تعرض لنا إثنتين من الكاميرات مرفوعة بينما تتواجد الكاميرا الثالثة المتبقية أسفلها.

نحن لسنا متأكدين من الغرض من تضمين ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية للهاتفين Huawei P11 و Huawei P11 Plus، ولكن لا شك أنه سيكون من المثير للإهتمام أن نرى جودة الصور التي سيتم إلتقاطها بإستخدام هذه الكاميرا الثلاثية، ومعرفة ما إذا كانت ستكون قادرة على التفوق على الكاميرات المزدوجة أو الكاميرات الوحيدة المستخدمة حاليا.

وبصرف النظر عن الكاميرا الثلاثية، فهذه الصور المسربة الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتفين Huawei P11 و Huawei P11 Plus سيأتيان بدورهما مع شاشات تضم قطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X علما أن مكان القطع سيضم مجموعة من المكونات، بما في ذلك سماعة الأذن والكاميرا الأمامية، فضلا عن بقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وبالنسبة للإختلاف الرئيسي بين الهاتفين Huawei P11 و Huawei P11 Plus، فهو الزر الرئيسي الفعلي الذي سيكون حاضرًا في الهاتف Huawei P11 وغائبًا في الهاتف Huawei P11 Plus.

عموما، سنعرف كل شيء عن سلسلة هواتف Huawei P11 Series في الحدث الذي ستعقده شركة Huawei في اليوم 27 من شهر مارس المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

P20-01
P20-02
P20-09
P20-HD
P20P-05
P20P-09
P20P-011
P20P-HD

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Huawei P11/P11 Plus مع كاميرات خلفية ثلاثية appeared first on إلكتروني.


عن admin

شاهد أيضاً

هاتف LG V30S ThinQ ينطلق رسمياً مع ذكاء اصطناعي

قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، أعلنت إلى جي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *