الرئيسية / أجهزة متنوعة / قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم

قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم

هذا الموضوع قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم ظهر على التقنية بلا حدود.

صرحت آبل بالفعل أن تحديث iOS القادم سيمنح المستخدمين نظرة على حالة البطارية. وفي حوار مع “تيم كوك” تم سؤاله عن الخطوات التي اتخذتها الشركة مع بطاريات آيفون المتدهورة، حيث كشف أن النسخة التجريبية للمطورين التي تشمل هذه الميزات سيتم طرحها الشهر المقبل وسيتم طرحها للجمهور بعد ذلك؛ وأضاف أن هذا التحديث القادم سوف يُعطي المستخدمين الخيار لتعطيل تباطؤ الأداء إذا كانوا يفضلون الإغلاق غير المتوقع في سبيل الحفاظ على أداء المعالج وشريحة الرسوميات.

وقد اعتذرت آبل عن مشكلة تباطؤ أجهزة آيفون بشكل رسمي، وأوضحت أنهم سيقومون في بداية هذا العام بإصدار تحديث لنظام iOS مع ميزات جديدة تمنح المستخدمين المزيد من الوضوح بخصوص حالة بطارية هواتف آيفون، حتى يتمكنوا بأنفسهم من رؤية إذا كانت البطارية تؤثر على الأداء. وهذا يتضمن تعزيز شاشة البطارية في إعدادات iOS لتشمل المزيد من المعلومات حول حالة بطارية آيفون، وما إذا كان المستخدمون يتعرضون لتحجيم إدارة الطاقة المتقدم من آبل؛ ولم يتم توضيح معلومات حول إتاحة للمستخدمين خيار تعطيل تباطؤ البطارية. لذا فيبدو أن “تيم كوك” أما لم يوضح المعلومة بشكل صحيح أو أنه شارك تفاصيل جديدة.

وكان العديد من المستخدمين قد طلبوا أن يتمكنوا من استخدام هاتف آيفون بأقصى سرعة على الرغم من ارتفاع نسبة توقف الجهاز بشكل عشوائي، إذا كانت البطارية لا يمكن أن توفر ما يكفي من الجهد اللحظي.

ولا توصي آبل سوف المستخدمين بتعطيل التباطؤ؛ لأن هذا قد يعني عدم القدرة على استخدام أجهزتهم في حالات الطوارئ.

إطلاق النسخة التجريبية للمطورين في فبراير يعني أن نسخة الجمهور قد تكون متوفرة في مارس.

وقد تم تفعيل تقنية تحجيم البطارية على هواتف آيفون 6، آيفون 6 بلس، آيفون 6s، آيفون 6s بلس، آيفون 7، آيفون 7 بلس وآيفون SE بدايةً من تحديث iOS 11.2. وهو ما يمكن أن يقلل الأداء حتى 50% في معيار benchmark؛ لكنه يعمل فقط في حال قرر النظام أن البطارية تتدهور.

وحتى الآن كان حل آبل هو خفض سعر استبدال البطارية إلى 29 دولار خلال عام 2018، والطلب من العملاء استخدام بطارية جديدة إذا كانوا لا يريدون اختبار التباطؤ بأجهزتهم. ويبدو أن هذا الإصدار القادم من نظام iOS سيوفر بديل جديد للمستخدمين، حيث سيمكنهم الاستمرار في استخدام هاتف آيفون بأقصى سرعة حتى إذا كانت البطارية متدهورة.

المصدر

هذا الموضوع قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم ظهر على التقنية بلا حدود.

عن admin

شاهد أيضاً

قريبًا قوقل ستطرح Google Lens على جميع هواتف أندرويد و iOS

لأول مرة كشفت شركة قوقل وخلال مؤتمرها للمُطوّرين I/O 2017، عن منصّتها الجديدة للواقع المُعزّز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *