الرئيسية / أجهزة متنوعة / Sharp و LG تتنافس ضد بعضها البعض لتوريد شاشات OLED لشركة آبل

Sharp و LG تتنافس ضد بعضها البعض لتوريد شاشات OLED لشركة آبل

بعض المزايا التقنية لشاشات OLED بالمقارنة مع شاشات LCD هي واضحة بما فيه الكفاية لتفسر لنا لماذا تكنولوجيا OLED هي المستقبل، على الأقل في الوقت الراهن. وهذا هو السبب أيضا في أنه لن يكون من المستغرب أن نرى شركة آبل تبدأ بدمج شاشات OLED في منتجاتها الأخرى، بغض النظر عن هواتف iPhone.

ما يعنيه هذا هو أن أبل سوف تحتاج إلى الكثير من المكونات، وهذا شيء تتطلع كل من Sharp و LG للاستفادة منه. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن كل من Sharp و LG تتنافس ضد بعضها البعض للفوز بصفقة تصنيع شاشات OLED لشركة آبل، والتي إذا كانت الشائعات صحيحة يمكن استخدامها في أكثر من هاتف iPhone واحد هذا العام.

في هذه اللحظة سامسونج تتمتع إلى حد كبير بكونها الموردة الوحيدة لشاشات OLED لشركة آبل، ولكن من المتوقع هذا العام أن تكون LG هي المورد الثاني، والآن تريد شركة Sharp العمل أيضا مع شركة آبل. وقالت المصادر نقلا عن تقارير صادرة من وسائل الاعلام اليابانية أن ” Sharp، والتى تعد الآن ملكًا لشركة فوكسكون، من المحتمل أن تتقدم أمام الشركة اليابانية Japan Display لشحن شاشات OLED فى وقت مبكر من الربع الثانى من العام 2018 “.

في الوقت الراهن تستخدم شركة آبل شاشات OLED في الساعات الذكية Apple Watch وفي iPhone، ومثلما قلنا سابقًا، فنحن لن نتفاجأ إذا إمتد هذا الاستخدام إلى iPad أو حتى MacBook في المستقبل. في الواقع، أشارت التقارير الأخيرة إلى أنه نظرا لشهية أبل المفتوحة عندما يتعلق الأمر بشاشات OLED، فقد إضطرت الشركات المصنعة الصينية للتحول إلى شاشات MiniLED.

 

The post Sharp و LG تتنافس ضد بعضها البعض لتوريد شاشات OLED لشركة آبل appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

قريبًا قوقل ستطرح Google Lens على جميع هواتف أندرويد و iOS

لأول مرة كشفت شركة قوقل وخلال مؤتمرها للمُطوّرين I/O 2017، عن منصّتها الجديدة للواقع المُعزّز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *