الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Asus تكشف عن الحاسب الخفيف والقوي ZenBook 13 في معرض CES 2018

Asus تكشف عن الحاسب الخفيف والقوي ZenBook 13 في معرض CES 2018

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Asus الرائدة في مجال صناعة الحواسيب بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد من الفئة الراقية يحمل إسم Asus ZenBook 13 2018. ووفقا لشركة Asus، فقد أوضحت بأن حاسبها المحمول الجديد سيكون خفيف الوزن وسيضم هيكل مصنوع من المعدن، كما أنه سيضم بطارية قوية قادرة على توفير ما يصل إلى 15 ساعة من الإستخدام.

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، فهذا ما ذكرته شركة Asus في بيانها الصحفي، على الرغم من أننا نعتقد بأن عمر البطارية سيختلف من مستخدم لآخر لأن عادات الإستخدام تختلف. وبغض النظر عن البطارية، فقد أوضحت شركة Asus كذلك بأنه من الممكن الحصول على الحاسب Asus ZenBook 13 2018 مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية و 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD.

وإلى جانب ذلك، فهذا الحاسب المحمول الجديد يضم كذلك نظام الصوتيات Harman Kardon مما يعني حصول المستخدمين على تجربة صوتية غامرة ومميزة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الحاسب يأتي مع نظام Windows 10 ومع ميزات مثل Windows Hello و Modern Standby.

للآسف، شركة Asus لم تؤكد لنا حتى الآن سعر الحاسب Asus ZenBook 13 2018 الجديد، على الرغم من أنها أشارت بأن هذا الحاسب سيصدر في النصف الأول من هذا العام.

The post Asus تكشف عن الحاسب الخفيف والقوي ZenBook 13 في معرض CES 2018 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هاتف Honor 8 قد لا يحصل على تحديث أوريو

هذا الموضوع هاتف Honor 8 قد لا يحصل على تحديث أوريو ظهر على التقنية بلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *