الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / صور رسمية مسربة تكشف لنا عن التصميم الكامل للهاتف HTC U11 EYEs

صور رسمية مسربة تكشف لنا عن التصميم الكامل للهاتف HTC U11 EYEs

في وقت سابق من هذا اليوم، أكدت لنا شركة HTC أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U11 EYEs في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 15 يناير. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا الآن على صور مسربة للهاتف HTC U11 EYEs بفضل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks.

إنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة يتضح لنا أن الهاتف HTC U11 EYEs سيحتفظ بنفس لغة التصميم المعتمدة في سلسلة هواتف HTC U11 Series الحالية، وهي لغة التصميم التي تعتمد أساسا على البلاستيك اللامع والألوان المشرقة. وعلى ذكر الألوان، فالهاتف HTC U11 EYEs سيكون متوفرًا باللون الأحمر والفضي والأسود.

يقال بأن الهاتف HTC U11 EYEs سيصل في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 652، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 660. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي ستضم كذلك 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثانية 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

أما بالنسبة للمواصفات الرئيسية الأخرى، فهي تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3930mAh. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التقارير تقول بأن هونغ كونغ والصين وتايوان ستكون أولى الأسواق التي ستحصل على هذا الهاتف.

1
2
3

المصدر.

 

The post صور رسمية مسربة تكشف لنا عن التصميم الكامل للهاتف HTC U11 EYEs appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أكثر من 300 مليون شخص ترك Uber وقرر الاعتماد على هذه الشركة

تتمتع شركة Uber بقيمة عالية في السوق تصل إلى 68 مليار دولار وتلقت نحو 12.9 مليار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *