الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / صورة مسربة للهاتف LG G7، وهي تقترح إطار أنحف وكاميرا أمامية مزدوجة

صورة مسربة للهاتف LG G7، وهي تقترح إطار أنحف وكاميرا أمامية مزدوجة

تردد في الفترة الماضية بأن شركة LG ستتخلى عن نظام التسمية الحالي لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة، ولكن هاتفها الرائد المقبل قد يأتي في نهاية المطاف بإسم LG G7. ومن المتوقع أن يصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في شهر أبريل المقبل، ويبدو أن هذا الهاتف قام بأول ظهور له. ووفقا لصورة جديدة تم تسريبها اليوم على شبكة الإنترنت، فيبدو أن الحافة العلوية والسفلية للشاشة ستكون أصغر بالمقارنة مع LG G6، في حين ستختفي تلك الموجودة على الجانبين.

هذه الصورة تكشف لنا بأن الهاتف LG G7 سيضم شاشة تغطي نسبة أكبر من واجهة الجهاز، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف LG G6. وشاشته ستكون على الأرجح هي FullVision وستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وبغض النظر عن الشاشة، فيبدو أن الهاتف LG G7 سيضم أيضا كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية، وبالضبط في الجانب الأيسر من سماعة الأذن، في حين يتم وضع مستشعر القرب ومؤشر LED على الجانب الأيمن.

هناك أيضا إثنين من الأزرار المرئية على الجانب الأيسر والتي ستكون على الأرجح من أجل التحكم في مستوى الصوت، في حين سيتم إبقاء زر التشغيل في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا قامت شركة LG بإصدار الهاتف LG G7 في الربع الثاني من هذا العام، فسوف يأتي على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845، وسيدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0. وتشمل المواصفات الأخرى التي تردد قدومها مع الهاتف LG G7 مستشعر قزحية العين لتأمين تطبيقات معينة.

المصدر.

 

The post صورة مسربة للهاتف LG G7، وهي تقترح إطار أنحف وكاميرا أمامية مزدوجة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أكثر من 300 مليون شخص ترك Uber وقرر الاعتماد على هذه الشركة

تتمتع شركة Uber بقيمة عالية في السوق تصل إلى 68 مليار دولار وتلقت نحو 12.9 مليار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *