الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / سامسونج عرضت هاتفها الذكي القابل للطي بشكل سري في معرض CES 2018

سامسونج عرضت هاتفها الذكي القابل للطي بشكل سري في معرض CES 2018

تردد في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي منذ سنوات، وآخر ما سمعناه من شركة سامسونج في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية هو أن هذا الهاتف لن يصل حتى العام المقبل. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج قامت فعلا بعرض هاتفها الذكي القابل للطي في معرض CES 2018.

يشير التقرير إلى أن شركة سامسونج قامت فعلا بعرض هاتفها الذكي القابل للطي بشكل سري لبعض الشخصيات المختارة في معرض CES 2018 المنعقد حاليا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. وعلى ما يبدو، كان هناك نموذجين من هذا الهاتف، واحد منهما يطوى إلى الخارج، والآخر يطوى إلى الداخل. ويقال أيضا بأن الهاتف الذي يطوى إلى الخارج ليس متقدما إلى ذلك الحد، وربما قد يستغرق وقتا طويلا قبل أن يتم إصداره.

وبطبيعة الحال، بما أنه لا يمكن لأحد أن يؤكد أن هذا الاجتماع حدث فعلا، فإنه من الصعب القول ما إذا كان هذا صحيحا على الإطلاق. ومع ذلك مثلما قلنا، هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هاتف سامسونج القابل للطي، لذلك نحن لن نتفاجأ تماما إذا كان محتوى هذا التقرير صحيحًا.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة LG أيضا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 بالكشف عن تلفاز OLED يضم شاشة مرنة بحجم 65 إنش يمكن سحبها وإدخالها في قاعدة تماما مثل الستائر مشيرة إلى أنه من الممكن إنشاء مثل هذه الشاشات المرنة. وفي هذه الأثناء يقال بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيصل على الأرجح في العام المقبل بعد أن يدخل مرحلة الإنتاج الأولي في أواخر هذا العام.

 

The post سامسونج عرضت هاتفها الذكي القابل للطي بشكل سري في معرض CES 2018 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أكثر من 300 مليون شخص ترك Uber وقرر الاعتماد على هذه الشركة

تتمتع شركة Uber بقيمة عالية في السوق تصل إلى 68 مليار دولار وتلقت نحو 12.9 مليار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *