الثلاثاء , يناير 16 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / شركة Tesla تبدأ أخيرًا بتصنيع بلطات الطاقة الشمسية من أجل أسقف المنازل

شركة Tesla تبدأ أخيرًا بتصنيع بلطات الطاقة الشمسية من أجل أسقف المنازل

بدأت شركة Tesla بتلقي الطلبات المسبقة على بلطات الطاقة الشمسية في شهر مايو من العام الماضي. العملاء المهتمون كان يتوجب عليهم إيداع 1000 دولار أمريكي، وفي حين كان من المفترض أن تبدأ شركة Tesla عملية التثبيت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الصيف الماضي، فقد تأخرت العملية. ومع ذلك، يبدو أن شركة Tesla تمكنت من حل المشاكل التي كانت وراء هذا التأخير لأنها بدأت أخيرًا عملية تصنيع بلطات الطاقة الشمسية.

وقالت شركة Tesla أنها بدأت بتصنيع بلطات الطاقة الشمسية في مصنع بولاية نيويورك. وتقوم الشركة الآن بإجراء مسح لمنازل العملاء الذين قاموا بإيداع 1000 دولار أمريكي في العام الماضي من أجل هذا المنتج. وجدير بالذكر أن بلطات الطاقة الشمسية هذه قادرة على توليد الكهرباء، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى ألواح الطاقة الشمسية التقليدية. ويقال بأن بلطات الطاقة الشمسية الجديدة من شركة Tesla سوف تكلف أقل بنحو 15 في المئة بالمقارنة مع لوحات الطاقة الشمسية العادية. هذا يعني أن بلطات الطاقة الشمسية الجديدة من شركة Tesla ستكلف 21.85 دولار أمريكي للمتر المربع بدلا من المبلغ 24.50 دولار أمريكي الذي تكلفه ألواح الطاقة الشمسية العادية.

بلطات الطاقة الشمسية الجديدة من شركة Tesla تبدو وكأنها بلطات عادية، ولكنها في الحقيقة عبارة عن ألواح صغيرة متداخلة مصممة لتوليد الكهرباء إنطلاقا من الطاقة الشمسية بحيث يكون من المستحيل تقريبًا التمييز بينها وبين البلطات العادية. ويمكن للعملاء إختيار النسبة التي يرغبون في أن تغطيها بلطات الطاقة الشمسية في أسقف المنازل الخاصة بهم بإستخدام أداة Tesla على شبكة الإنترنت.

الحد الأقصى الذي يمكن طلبه هو 70 في المئة. وبغنى عن القول، كلما طلبت المزيد من بلطات الطاقة الشمسية كلما إرتفعت التكلفة.

 

The post شركة Tesla تبدأ أخيرًا بتصنيع بلطات الطاقة الشمسية من أجل أسقف المنازل appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أكثر من 300 مليون شخص ترك Uber وقرر الاعتماد على هذه الشركة

تتمتع شركة Uber بقيمة عالية في السوق تصل إلى 68 مليار دولار وتلقت نحو 12.9 مليار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *