الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Samsung The Wall، هو أول تلفاز في سامسونج يستند على تكنولوجيا MicroLED، ويأتي بحجم 146 إنش

Samsung The Wall، هو أول تلفاز في سامسونج يستند على تكنولوجيا MicroLED، ويأتي بحجم 146 إنش

قامت شركة سامسونج اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن جهاز تلفاز جديد يحمل إسم Samsung The Wall. وكما يوحي إسمه، فجهاز التلفاز الجديد من شركة سامسونج يأتي بحجم 146 إنش كما أنه يعد أول جهاز تلفاز في العالم يستند على تكنولوجيا MicroLED، وبينما هو تلفاز ضخم، فالتكنولوجيا المدجة في هذا التلفاز تجعله مثيرًا للإهتمام.

أنت سمعت على الأرجح عن شاشات MicroLED كبديل محتمل في المستقبل لشاشات OLED على الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى. وجدير بالذكر أن تكنولوجيا MicroLED توفر لكل بكسل الضوء الخاص به لذلك فهي توفر مستويات سوداء مثالية مع العلم بأنها لا تحتاج إلى إضاءة خلفية مثل شاشات LCD. وعلاوة على ذلك، فهي تقدم مستويات متقدمة جدًا عندما يتعلق الأمر بالسطوع، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة بالمقارنة مع شاشات OLED الحالية.

سامسونج إستخدمت أضواء LED بقياس ميكرومتر لبناء التلفاز Samsung The Wall، وهذا ما يعني بقياس أصغر بكثير مما هو متاح حاليا. هذه النقاط الصغيرة من الضوء تشكل هذا التلفاز الضخم، ولكنه يمتاز بتصميم عبارة عن وحدات بحيث يمكن لشركة سامسونج تحويله بسرعة إلى تلفزيونات أصغر.

قامت شركة سامسونج أيضا بإجراء معاينة لبعض التلفزيونات الأخرى التي ستقوم الشركة بإصدارها هذا العام، بما في ذلك تلفاز QLED مدعوم بتكنولوجيا ” 8K AI Technology ” والتي تعمل على المعالجة الذكية للصور من خلال الحد من الضوضاء والحدة “. وسوف تكون هذه التلفزيونات الجديدة متاحة على الصعيد العالمي، ولكنها سوف تأتي أولا إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية في النصف الثاني من هذا العام.

يمكنك أيضا أن تتطلع إلى التكامل مع المساعد الرقمي Bixby و SmartThings في تلفزيونات سامسونج التي ستصل إلى السوق هذا العام. الميزة الأخرى التي ستكون متاحة هي Universal Guide، وستكون بمثابة خدمة توصية للتلفزيون وغيرها من المحتويات الأخرى.

 

The post Samsung The Wall، هو أول تلفاز في سامسونج يستند على تكنولوجيا MicroLED، ويأتي بحجم 146 إنش appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 9 إلى 40 جهاز

العديد من الأشخاص يحبون شركة Xiaomi بفضل حقيقة أنها تدعم أجهزتها لفترة طويلة جدًا. وتماشيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *