الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / منتجات Fitbit المستقبلية قد تتضمن ميزة رصد مستويات الجلوكوز في الدم

منتجات Fitbit المستقبلية قد تتضمن ميزة رصد مستويات الجلوكوز في الدم

كانت هناك شائعات تشير إلى أن ساعات Apple Watch القادمة في المستقبل ستضم مستشعر لرصد مستويات الجلوكوز في الدم مما سيسمح لمرضى السكري بالتحقق من مستويات الجلوكوز بطريقة غير تقليدية. ومع ذلك، يبدو أن هناك فرصة أن تقوم شركة Fitbit بذلك قبل شركة آبل، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع CNBC.

كشف هذا التقرير بأن شركة Fitbit إستثمرت مؤخرًا ما يصل إلى 6 ملايين دولار أمريكي في شركة تدعى Sano، وهي الشركة التي تقوم حاليا بتطوير مستشعر بحجم عملة نقدية يساعد المستخدمين على تتبع مستويات السكر في الدم من أجل المساعدة في إدارة مرض السكري. من خلال تضمين هذا المستشعر في منتجاتها، يمكن لشركة Fitbit نداء مجموعة واسعة من العملاء المحتملين، مثل أولئك الذين يرغبون في الحصول على ميزات اللياقة البدنية جنبا إلى جنب مع ميزة الإدارة المثلى لمستويات السكر في الدم.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Fitbit، السيد James Park، فقد صرح بالقول : ” هذا يتناسب مع إستراتيجيتنا المتمثلة في النظر إلى ما وراء الجهاز والتفكير أكثر في الحلول الصحية. وأعتقد أن الحل الكامل يأتي في شكل جهاز لرصد يقترن مع شاشة، وقابل للإرتداء ليعرض لك المعلومات والتنبيهات في اللحظات المناسبة “.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تكنولوجيا Sano تتطلب الغرز في جسم المستخدم، ولكن الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Ashwin Pushpala يدعي بأن التكنولوجيا التي تطورها شركته ستكون أقل إيلاما بالمقارنة مع التكنولوجيا المتاحة في السوق الآن. أيضا تكنولوجيا Sano ليست متاحة في الوقت الراهن، ومن غير المتوقع أن تصل إلى السوق إلا بعد عام من الآن على أقل تقدير، وهذا ما يعني بأننا لن نراها ربما في أي وقت قريب لأنها سوف تحتاج أيضا إلى موافقة الهيئات التنظيمية مثل إدارة الأغذية والعقاقير.

 

The post منتجات Fitbit المستقبلية قد تتضمن ميزة رصد مستويات الجلوكوز في الدم appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 9 إلى 40 جهاز

العديد من الأشخاص يحبون شركة Xiaomi بفضل حقيقة أنها تدعم أجهزتها لفترة طويلة جدًا. وتماشيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *