الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Oculus تصدر الآن تحديث Oculus Rift Core 2.0 التجريبي

Oculus تصدر الآن تحديث Oculus Rift Core 2.0 التجريبي

أعلنت شركة Oulus VR اليوم أنها بدأت بإصدار تحديث Oculus Rift Core 2.0 التجريبي لكافة المستخدمين المنخرطين في البرنامج التجريبي العام للشركة. وجدير بالذكر أن شركة Oculus VR أعلنت عن تحديث Oculus Rift Core 2.0 في شهر أكتوبر الماضي، ووفقا للشركة فهذا التحديث يمثل الفصل التالي بالنسبة لخوذة الواقع الإفتراضي Oulus Rift. وهذا التحديث الجديد يضم ثلاثة عناصر أساسية، وهي واجهة رئيسية جديدة، وإعادة تصميم تطبيق Oculus Desktop وإضافة Oculus Dash.

كما كان متوقعا، فقد قامت شركة Oculus بإعادة تصميم الواجهة الرئيسية Home، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن تخصيصها. في الواقع، أصبح بإمكان المستخدمين إختيار وإعادة ترتيب العناصر في فضاء الواجهة الرئيسية والإعتماد على المزيد من العناصر التفاعلية والمقتنيات الجمالية. الواجهة الرئيسية هي فريدة من نوعها لكل مستخدم ويمكن للمستخدمين تبادل تخطيط واجهاتهم الرئيسية أو زيارة الفضاء الخاص بأصدقائهم لمعرفة ما قاموا به.

Oculus Dash هي لوحة تفاعلية جديدة تمكنك من التفاعل مع الميزات والتطبيقات المختلفة على خوذة Oculus Rift الخاصة بك. أما بخصوص Oculus Desktop، فهو يتيح لك الوصول إلى حاسب Windows الخاص بك والتطبيقات ونقلها في العالم الإفتراضي. والقاعدة في الأسفل تتيح لك الوصول إلى وظائف وإعدادات Oculus Rift الخاصة بك.

تحديث Oculus Rift Core 2.0 لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكنه يقدم إلينا لمحة عن التكنولوجيات القادمة إلى خوذة Oculus Rift.

المصدر.

 

The post Oculus تصدر الآن تحديث Oculus Rift Core 2.0 التجريبي appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *