الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / شركة OnePlus تشرح لنا لماذا قررت عدم دعم Project Treble في أجهزتها الحالية

شركة OnePlus تشرح لنا لماذا قررت عدم دعم Project Treble في أجهزتها الحالية

أكدت لنا شركة OnePlus فعلا أنها لم تدعم ميزة Project Treble في أي من أجهزتها الحالية، بما في ذلك الهاتف OnePlus 5T الذي أطلقته مؤخرًا. الآن، قدمت لنا الشركة الصينية المزيد من المعلومات حول هذه المسألة.

أثناء جلسة ” إسئلني أي شيء ” على الشبكة الإجتماعية Reddit يوم أمس، أوضح أحد الموظفين في شركة OnePlus أن جلب ميزة Project Treble إلى الأجهزة الحالية من خلال تحديث عبر الهواء يمكن أن يشكل خطرًا على أجهزة المستخدمين. وإليك ما قاله بالضبط :

” ميزة Project Treble تتطلب تخصيص قسم من الذاكرة التخزينية من أجل فصل نظام الأندرويد الخام عن تغييرات وتخصيصا الشركة المصنعة. ومع ذلك، لأن تقسيم الذاكرة التخزينية لم يكن مطلوبًا في نظام الأندرويد Nougat وفي الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد، فجميع الأجهزة الحالية لا تتضمن ذاكرة تخزينية مقسمة. ووفقا لإختباراتنا، إذا قمنا بتعديل تقسيم الذاكرة التخزينية عبر تحديث عبر الهواء فهناك خطر أن تتعطل الأجهزة أثناء عملية التقسيم. ونحن نشعر بأن هذا يشكل خطرًا كبيرًا جدًا لمجتمعنا، وهذا هو السبب الذي دفعنا لعدم دعم ميزة Project Treble على أجهزة OnePlus الحالية “.

وفي حالة إذا لم تسمع عن Project Treble من قبل، فهي ميزة أعلنت عنها شركة جوجل قبل عدة أشهر تعد جزءًا من نظام الأندرويد Oreo. في الواقع، هذه الميزة تتيح للشركات المصنعة للأجهزة فصل نظام الأندرويد الخام عن التغييرات والتخصيصات التي تقوم بها تلك الشركات لنظام التشغيل على هواتفها الذكية، وهذا الأمر من شأنه أن يساعد الشركات المصنعة على إصدار تحديثات الأندرويد الرئيسية لأجهزتها بسرعة.

 

The post شركة OnePlus تشرح لنا لماذا قررت عدم دعم Project Treble في أجهزتها الحالية appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *