الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

كما وعدتنا بالفعل، فقد بدأت شركة Huawei اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0 للهاتفين Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro، وأيضا للهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design. وكما سبق وأشرنا، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك واجهة EMUI 8.0 والتي تعد الإصدار الأحدث من واجهة Huawei الخاصة.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Huawei بإصدار هذه الهواتف الذكية في هذا الوقت من العام الماضي مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ومع واجهة EMUI 5.0. على أي حال، تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الجديد يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فضلا عن العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي المطورة من قبل شركة Huawei نفسها، بما في ذلك المساعد الرقمي الذي يدعم الأوامر الصوتية، وميزة الترجمة، والمزيد. هناك أيضا وضع خاص يدعى Projection يحول الهاتف الذكي إلى حاسب مكتبي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية.

في حالة إذا لم يصل هذا التحديث إلى الهاتف الذكي الخاص بك بعد، فبإمكانك إستخدام التطبيق Huawei HiCare لطلب التحديث. وخذ بعين الإعتبار أن عملية إطلاق التحديث بدأت في الصين، وهذا ما يعني بأن الشركة قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تجلب هذا التحديث للمزيد من المناطق الأخرى.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei Honor V9 لا يزال في المرحلة التجريبية حاليًا.

المصدر.

 

The post Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *