الرئيسية / أجهزة متنوعة / إعادة تصميم دروب بوكس مع إضافة مزايا مكالمات الفيديو والمشاركة لخدمات قوقل وسلاك

إعادة تصميم دروب بوكس مع إضافة مزايا مكالمات الفيديو والمشاركة لخدمات قوقل وسلاك

إعادة تصميم دروب بوكس مع إضافة مزايا مكالمات الفيديو والمشاركة لخدمات قوقل وسلاك

أطلقت منصة دروب بوكس تحديثًا جديدًا يعيد بناء شكل المنصة مع إضافة عدد من الخدمات المختلفة، حيث أعادت الشركة التصميم لتقديم تجربة مختلفة للمستخدمين من توفير تسهيلات على الخيارات، كما أطلقت مزايا لمشاركة الملفات مع منصة سلاك، وإمكانية إنشاء وتحرير ملفات قوقل، وغيرها.

دروب بوكس - dropbox

وبهذا التحديث، فإن مستخدمي دروب بوكس لن يكون عليهم الذهاب بعيدًا عن المنصة للقيام بالتعديلات على ملفات قوقل السحابية أو ملفات المستندات وغيرها، حيث سيتمكنون من صناعة الملفات التي تتناسب مع قوقل وإضافة ملفات أخرى للمنصة بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليها سحابيًا، بجانب قدرتهم على القيام بنفس المهام مع مستندات مايكروسوفت أوفيس.

كما أضافت الشركة ميزة أخرى في التحديث تتيح إنشاء وتخزين الروابط المختصرة للمشاريع، بمعنى أنه عند العمل على مشروع محدد فإنه يمكن إنشاء رابط خاص به ومن ثم إضافته بطريقة سهلة لتسهيل الوصول إليه عبر المنصة في أي وقت.

دروب بوكس

وظهرت ميزة أخرى مع التحديث الجديد من خلال توفير شريط بحث شامل، فبدلًا من البحث بكل قسم على حده سيكون هناك شريط بحث في أعلى الصفحة يمكن من خلاله إيجاد محتوى جميع الأقسام.

سلاك - Dropbox to Slack

على نفس الجانب، فقد كشفت الشركة عن ميزة للتعاون ومشاركة الملفات مع منصة سلاك الخاصة بتنظيم الأعمال، حيث يمكن مشاركة المحتوى من دروب بوكس بشكل مباشر إلى محادثات سلاك. بجانب إضافة أخرى تتيح مشاركة المشاريع وإدارتها عبر Atlassian.

دروب بوكس - zoom

ميزة أخرى أضافتها الشركة من نوع أخر، حيث أعلنت عن توفير محادثات الفيديو عبر المنصة من خلال خدمة Zoom، حيث يمكن الدخول إلى محادثات Zoom ومشاركة الملفات بشكل مباشر بكل سهولة.

Animated screenshot showing tasks being added, a person being @mentioned, and files being pinned to the top of a folder in the new Dropbox desktop app

وبجانب المزايا السابقة، فقد أضافت دروب بوكس مزايا تسمح بإضافة وصف خاص بكل ملف على المنصة للمساعدة في فهم المحتوى ونوع المستندات بداخله وتوضيح الأمر لفريق العمل، بجانب ميزة تتيح رؤية التفاعل ونشاط الملفات والمحتوى بداخلها، وأخرى تسمح بمشاركة التعليقات والردود على الملفات بكل سهولة عند استخدام الهاتف أو الحاسب الشخصي أو حتى متصفح الويب.

العديد من المزايا المهمة والمفيدة التي تعيد صياغة المنصة لتكون أكثر إفادة وتكاملًا، وبالتأكيد ستكون هذه التعديلات سببًا في استقطاب المزيد من المستخدمين.

التدوينة إعادة تصميم دروب بوكس مع إضافة مزايا مكالمات الفيديو والمشاركة لخدمات قوقل وسلاك ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن admin

شاهد أيضاً

MediaTek تعلن رسميًا عن المعالج MediaTek Helio P65، ويهدف لتعزيز الأداء في الهواتف المتوسطة

قامت شركة MediaTek اليوم بالكشف عن معالج جديد يدعى MediaTek Helio P65 مع أنوية أسرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *