الرئيسية / ألعاب إلكترونية / براءة اختراع جديدة تكشف خدمات Google Stadia مماثلة لـ PS5

براءة اختراع جديدة تكشف خدمات Google Stadia مماثلة لـ PS5

هذا الموضوع براءة اختراع جديدة تكشف خدمات Google Stadia مماثلة لـ PS5 ظهر على قيمراوي.

https://gamerawy.com/wp-content/uploads/2018/11/سوني-2.jpg

تكشف براءة أختراع جديدة من شركة سوني أن الشركة تعمل على خدمات بث ألعاب PlayStation 5 مماثلة لخدمة Google’s Stadia، وقد تم قبول براءة الأختراع من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يوم الأربعاء، ووفقاً لبراءة الأختراع قد يكون لدي شركة سوني المزيد من الميزات السرية عن PlayStation 5.

تكشف براءة الأختراع أن الشركة تعمل على نظام لدمج بين حالة الألعاب المسجلة والألعاب المتدفقة هذا يعني أن الخدمة ستعتمد علي بث الألعاب بدلا من التنزيل.

ولكن بالتاكيد هذا ليس مفاجأ وخاصة لأن شركات مثال سوني ومايكروسوفت تقوم كثيراً بتقديم ملفات لبراءات الأختراع في كل وقت ومع ذلك فأن معظم هذه الميزات المقترحة لا تصل أبداً إلى المنتج النهائي.

لم يعد سرأً أيضا أن شركة سوني ستواجه منافسة شديدة مع خدمات مثال Google Stadia و Project xCloud لذلك ربما يخطط العملاق الياباني في تطوير خدمات البث كي يكون في مستقبل أكثر أماناً.

تكشف أيضا براءة الأختراع أن خدمة البث ستحتاج إلى جهاز بالإضافة إلى أتصال بالأنترنت وفي هذه الحالة سيكون بإمكان المتسخدمين لعب ألعاب PlayStation 5 على أي جهاز متصل بشاشة بالإضافة إلى ذلك ستدعم الخدمة أيضا لوحات المفاتيح، شاشات اللمس والأزرار، وكاميرات ألتقاط الفيديو وأجهزة تتبع الحركة وغير ذلك الكثير.

كما تذكر أيضا شركة سوني أيضا أن هذه الخدمة ستفيد المطورين من خلال منع الخصوصية لأن الألعاب ستكون متاحة على الخوادم وفيما يتعلق بجذب المستخدمين لهذا الخادم فقد قدمت الشركة نموذجين للأشتراك.

المصدر

هذا الموضوع براءة اختراع جديدة تكشف خدمات Google Stadia مماثلة لـ PS5 ظهر على قيمراوي.

عن admin

شاهد أيضاً

تقرير يؤكد على أن مخزون هواوي من رقاقات المعالج يكفي حتى عام كامل

هذا الموضوع تقرير يؤكد على أن مخزون هواوي من رقاقات المعالج يكفي حتى عام كامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *