الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Oppo تزيح الستار رسميا عن الهاتف Oppo F3 Lite مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل

Oppo تزيح الستار رسميا عن الهاتف Oppo F3 Lite مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل

قامت شركة Oppo بإصدار الهاتفين Oppo F3 و Oppo F3 Plus منذ فترة طويلة نسبيا، ولكن يبدو أنه هناك عضو آخر جديد سينضم إلى المزيج. في الواقع، لقد قامت شركة Oppo بإصدار نسخة جديدة من الهاتف Oppo F3 تحمل إسم Oppo F3 Lite في فيتنام. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذا الهاتف كان معروضا للبيع منذ فترة، ولكن تحت إسم Oppo A57.

فرع شركة Oppo في فيتنام يقوم بتسويق الهاتف Oppo F3 Lite على أنه هاتف ” خبير في السلفي ” بفضل كاميرته الأمامية والتي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل. وهناك أيضا بعض التأثيرات الجمالية والتي تسمح لك بجعل خلفية الصور مضببة. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فهي تضم مستشعر بدقة 13 ميغابكسل من شركة Sony يدعم تقنية التركيز التلقائي.

وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تشمل شاشة HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 435، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow وبواجهة ColorOS 3.0.

عموما، الهاتف Oppo F3 Lite متاح باللون الأسود والذهبي، ويكلف 5.49 مليون دونغ فيتنامي وهو ما يعادل 240 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

The post Oppo تزيح الستار رسميا عن الهاتف Oppo F3 Lite مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *