الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار

أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار

عندما قامت شركة أمازون بإصدار مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show كان هذا الجهاز يكلف 230 دولار أمريكي. ومع ذلك، فقد قررت شركة أمازون تخفيض سعر مكبر الصوت الذكي هذا بنحو 30 دولار أمريكي ليصبح سعره الآن هو 200 دولار أمريكي، ولكن لفترة محدودة.

من حيث الوظائف، فجهاز Amazon Echo Show الجديد يسمح للمستخدمين بالقيام بنفس الوظائف المتاحة في أجهزة Amazon Echo الأخرى، ولكن بفضل شاشته المدمجة فإن جهاز Amazon Echo Show يتيح للمستخدمين الحصول على معلومات إضافية يتم عرضها على هذه الشاشة. على سبيل المثال، عندما تستفسر المساعد الرقمي Alexa والذي يأتي مسبقا مع هذا الجهاز عن الطقس، فإن شاشة هذا الجهاز تعرض تفاصيل إضافية.

من ناحية أخرى، الشاشة المدمجة في جهاز Amazon Echo Show تتيح لك الحصول على المزيد من الأشياء الرائعة مثل القدرة على قراءة كلمات الأغاني عندما يتم تشغيلها من خلال خدمة Amazon Music، والقدرة على إستخدام الجهاز كإطار لإحدى الصور المخزنة في خدمة Amazon Prime Photos، فضلا عن القدرة على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وهذا من دون أن ننسى مشاهدة الفيديوهات الإخبارية من المحطات الإخبارية مثل CNN.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show على المتجر الرسمي لشركة أمازون إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. ومن غير المعروف إلى أي حد سيبقى هذا العرض ساري المفعول علما أن هذا الخصم متاح لفترة محدودة.

المصدر.

 

The post أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *