الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / DJI تعلن عن كاميرا جديدة للتصوير السينمائي متوافقة مع الطائرة من دون طيار DJI Inspire 2

DJI تعلن عن كاميرا جديدة للتصوير السينمائي متوافقة مع الطائرة من دون طيار DJI Inspire 2

أعلنت شركة DJI اليوم عن كاميرا جديدة تدعى DJI Zenmuse X7 مصممة للعمل مع الطائرة من دون طيار DJI Inspire 2 Drone ولأخذ تجربة التصوير السينمائي بهذه الطائرة من دون طيار إلى المستوى التالي.

تتميز الكاميرا الجديدة DJI Zenmuse X7 بمستشعر Super 35 جديد يتميز بـ 14 نقطة من المدى الديناميكي. الكاميرا قادرة على التسجيل بتنسيق 6K CinemaDNG RAW أو بتنسيق 5.2K Apple ProRes بسرعة 30 إطار في الثانية أو بتنسيق 3.9K CinemaDNG RAW أو بتنسيق 2.7K Apple ProRes بسرعة 59.94 إطار في الثانية.

وقد عملت شركة DJI مع شركة Technicolor لتحسين دقة الألوان في الكاميرا الجديدة DJI Zenmuse X7. وهذه الكاميرا تمتاز الآن بتقنية DJI Cinema Color System، وهي تتيح للكاميرا إلتقاط مدى ديناميكي أوسع، مما يجعلها مناسبة في ظروف الإضاءة الصعبة. وتأتي هذه الكاميرا كذلك مع بعض التقنيات الحديثة الأخرى مثل HDR. وعلاوة على ذلك، فقد تم تطوير هذه الكاميرا لدعم تدرج لوني أوسع.

2

وإلى جانب الكاميرا DJI Zenmuse X7، قامت شركة DJI كذلك بإصدار أربع عدسات رئيسية جديدة بأحجام 35mm و 24mm و 16mm و 50mm. جميع هذه العدسات تمتاز بفتحة 2.8. عموما، الكاميرا الجديدة Zenmuse X7 ستكون متاحة للشراء في أوائل شهر نوفمبر المقبل بسعر 2699 دولار أمريكي علما أن العدسات الثلاثة الأولى ستكون متاحة بسعر 1299 دولار أمريكي لكل واحدة، في حين ستكلف عدسة 50mm نحو 1199 دولار أمريكي. العملاء بإمكانهم شراء جميع العدسات الأربعة معا مقابل 4299 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post DJI تعلن عن كاميرا جديدة للتصوير السينمائي متوافقة مع الطائرة من دون طيار DJI Inspire 2 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *