الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / كاميرا TrueDepth لا تزال تتسبب في بطء وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X

كاميرا TrueDepth لا تزال تتسبب في بطء وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X

منذ أن تم الإعلان عن الهاتف iPhone X، كانت هناك تقارير متواصلة عن كون الهاتف سيعاني من قلة العرض لعدة أشهر بعد إصداره. ويعاني بعض الموردين للهاتف iPhone X من مشكلة محدودية بعض المكونات الرئيسية، وخاصة الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth التي تعتمد عليها خاصية التعرف على الوجه Face ID. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن الشركات الموردة لا تزال تواجه مشاكل مع هذا المكون.

كاميرا TrueDepth هي المسؤولة عن إلقاء 30 آلف نقطة غير مرئية على وجه المستخدم مما يسمح بإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد للوجه عندما يتم إستخدام خاصية Face ID للتعرف على وجه المستخدم لتحديد ما إذا كان ينبغي قفل الهاتف أم لا. وعلاوة على ذلك، فإنه يتم إستخدام هذه الكاميرا من أجل الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد Animoji.

التقرير الصادر من وكالة الأنباء الآسيوية Nikkei Asian Review يشير إلى أن الشركات الموردة للهاتف iPhone X لم تتمكن حتى الآن من حل المشاكل التي تتسبب في إبطأ وتيرة إنتاج كاميرا TrueDepth. وقد أشارت العديد من التقارير في الواقع إلى أن هذه الكاميرا الثلاثية الأبعاد هي المشكلة الرئيسية التي تتسبب في إبطأ وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X.

المحلل Jeff Pu من مؤسسة Yuanti Investment Consulting يعتقد بأن iPhone X سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا وسيتم البدء بشحن الوحدات من الصين في الأسبوع الثالث من هذا الشهر. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه لم يتم حل مشاكل الإنتاج حتى الآن بشكل كلي، فقد قام بتقليص توقعاته لشحنات iPhone X لهذا العام من 40 مليون وحدة إلى 36 مليون وحدة.

وكما تعلمون على الأرجح، فسوف تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X في اليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، في حين ستقوم بإصدار هذا الهاتف بشكل رسمي في اليوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

 

The post كاميرا TrueDepth لا تزال تتسبب في بطء وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *