الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / جوجل تستثمر في شركة Neverware المختصة في تحويل الأجهزة القديمة لـ Chromebooks

جوجل تستثمر في شركة Neverware المختصة في تحويل الأجهزة القديمة لـ Chromebooks

شركة Neverware هي شركة ناشئة مقرها نيويورك تقوم بتحويل أجهزة الحاسب القديمة لأجهزة Chromebooks، وقد أعلنت اليوم أنها بدأت جولة جديدة من الاستثمارات بقيادة جوجل، والتي من المرجح أن تكون بأكثر من مبلغ 6.5 مليون دولار التي قامت بجمعها العام الماضي.

والتعاون بين الشركتين واضح، حيث أن نظام CloudReady مبني على نفس التكنولوجيا المستخدمة في نظام Chrome، وتستفيد فرق تقنية المعلومات من الشركات أو المدارس التي تقرر استخدام Neverware من التكامل مع ChromeEnterprise من خلال وحدة التحكم السحابية من جوجل، وتبسيط وتوحيد الإدارة عن بعد للنماذج المختلفة في أجهزتها.

في عام 2011 كانت شركة Neverware تركز على تحويل الأجهزة القديمة إلى حواسب افتراضية، حيث كان يمكن للأجهزة القديمة أن تعمل على أحدث أنظمة مايكروسوفت (ويندوز 7.1) حينها. وقاموا بجلب هذه الأجهزة للمدارس العامة وحققوا نجاح ضئيل.

وبحلول عام 2015 كان من الواضح أن المدارس تستخدم أجهزة Chromebook، لذا قررت الشركة تحويل تكلفة الأجهزة للبحث على منصة جوجل السحابية. وحيث أنه تم إطلاق منصة CloudReady في 2015 فهناك أكثر من 1000 مدرسة في الولايات المتحدة و21 دولة حول العالم استخدمت نظام Neverware لتجديد الاجهزة البطيئة والتي كان سيتم التخلص منها، بتحويلهم لأجهزة Chromebook.

المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *