الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / ZTE تزيح الستار رسميا عن الهاتف ZTE nubia Z17S

ZTE تزيح الستار رسميا عن الهاتف ZTE nubia Z17S

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن إثنين من هواتفها الذكية الراقية الجديدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من ZTE nubia Z17S و ZTE nubia Z17 MiniS علما أن هذين الهاتفين يأتيان مع كاميرات أمامية محسنة، ونظام تشغيل جديد، فضلا عن تصاميم مميزة، وأسعار منخفضة.

وفيما يخص الهاتف ZTE nubia Z17S، فهو يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة +Full HD بحجم 5.73 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 23 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3100mAh تدعم تقنية الشحن السريع بحيث يمكن شحن 50% من هذه البطارية في غضون 25 دقيقة. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat ومع واجهة Nubia UI 5.0 في الأعلى.

جدير بالذكر أن الهاتف ZTE nubia Z17S سيباع باللون الأسود والأزرق وسيكلف 455 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية ما يعادل 607 دولارات أمريكية. الهاتف سيكون متاحا للطلب المسبق في متجر JD.com الصيني إلى غاية 19 أكتوبر، وهو اليوم الذي ستبدأ فيه شركة ZTE ببيع هذا الهاتف بشكل رسمي.

The post ZTE تزيح الستار رسميا عن الهاتف ZTE nubia Z17S appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *