الرئيسية / أجهزة متنوعة / إختبارات الأداء تكشف لنا عن بعض مواصفات هاتف HTC القادم، وسيضم المعالج Snapdragon 710

إختبارات الأداء تكشف لنا عن بعض مواصفات هاتف HTC القادم، وسيضم المعالج Snapdragon 710

HTC U11+

HTC U11+

لقد مر وقت طويل منذ أن قامت شركة HTC بإطلاق هاتف جديد، فآخر هاتف قامت شركة HTC بإطلاقه كان هو HTC Desire 12s في شهر ديسمبر من العام الماضي. ومع ذلك، قد يتغير هذا قريبًا بعدما حصلنا على بعض التفاصيل حول الهاتف المتوسط القادم من الشركة التايوانية. وفي أواخر الأسبوع الماضي، تم رصد هاتف جديد من شركة HTC يحمل الإسم الرمزي HTC 2Q7A100 في منصة إختبارات الأداء، واليوم تم رصد هذا الهاتف مرة أخرى على منصة AnTuTu.

هذا الهاتف حقق 169617 نقطة على منصة AnTuTu، وتم رصده يعمل بالمعالج Snapdragon 710، ويضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا منصة إختبارات الأداء AnTuTu كذلك أن هذا الهاتف سيضم شاشة بدقة 1080×2160 بكسل، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie مع واجهة HTC Sense.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول هاتف HTC الجديد، وهذا ما يعني بأننا لا نزال نجهل بعض المواصفات التقنية للهاتف مثل حجم الشاشة وسعة البطارية، ودقة الكاميرات. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نزال نجهل متى ستقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على أي معلومات إضافية حول هذا الجهاز.

المصدر.

 

The post إختبارات الأداء تكشف لنا عن بعض مواصفات هاتف HTC القادم، وسيضم المعالج Snapdragon 710 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أوروبا قد تُطَبق قانون الساعة الواحدة لحذف المحتوى الإرهابي قبل فرض الغرامات

EU Flags at the European Commission Building يعتبر القانون الأوروبي المختص بتنظيم المحتوى الإلكتروني بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *