الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5

تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5

في الأسبوع الماضي، قامت شركة Xiaomi بتعزيز سلسلة هواتفها الذكية المتدنية Xiaomi Redmi Series من خلال الكشف عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A. ولكن بالنظر إلى أن هذا الهاتف جاء مع شاشة بدقة HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 435، فقد كان هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون قدوم شقيقه الأكبر Xiaomi Redmi Note 5.

حسنا، أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية يقال بأنها للهاتف Xiaomi Redmi Note 5. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Xiaomi Redmi Note 5 يأتي بلغة تصميم لا تختلف كثيرًا عن لغة التصميم المعتمدة في هواتف Xiaomi الحالية، وعلى الرغم من ذلك فنحن نلاحظ بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 الجديد يضم إطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر وإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية التي تضم أيضا أزرار للتنقل حساسة للمس أسفل الشاشة، فقد تم أيضا تزويد الواجهة الخلفية لهذا الهاتف بكاميرا مزدوجة وبمستشعر بصمات الأصابع.

9
8
7
6
5
4
3
4

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد بأن الكاميرا الأساسية ستأتي بمستشعر بدقة 16 ميغابكسل، في حين ستأتي الكاميرا الثانوية بمستشعر بدقة 5 ميغابكسل. أما عندما يتعلق الأمر بالشاشة، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD.

وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Xiaomi Redmi Note 5، فقد قيل بأنها ستشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630 أو Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، بطارية بسعة 4100mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد تردد بأنها ستكون على النحو التالي :

30-09-2017 15-59-20

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تقول بأن الإصلاح لمشكلة الواي فاي مع أجهزة Chromecast قادم اليوم

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك مشكلة في أجهزة مثل Google Chromecast و Google Home …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *