الرئيسية / أجهزة متنوعة / صورة مسربة جديدة تؤكد لنا تصميم الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL

صورة مسربة جديدة تؤكد لنا تصميم الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL

في حين ينتظر الجميع أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL في الحدث المقرر عقده في اليوم 4 من شهر أكتوبر المقبل، فلا تزال التسريبات المتعلقة بهذين الهاتفين تتدفق إلى شبكة الإنترنت. واليوم، نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا الطبقات الزجاجية الواقية لكلا الهاتفين.

وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Google Pixel 2 سيأتي مع شاشة بإطار بارز جدًا في الجانبين السفلي والعلوي، فضلا عن مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام. وكشفت لنا هذه الصورة أيضا بأن الهاتف Google Pixel 2 XL سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف Google Pixel 2 XL سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 على عكس الهاتف Google Pixel 2. وعلى ما يبدو، الهاتف Google Pixel 2 XL سيأتي أيضا مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية لتعزيز تجربة الصوت في الهاتف.

11

ووفقا للشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 2 الجديد سيأتي مع بطاقة eSIM الإلكترونية المدمجة في الهاتف، وهذا ما سيتيح لك الإنتقال إلى شركات الإتصالات الأخرى دون الحاجة إلى تبديل الشريحة SIM. نعم، هذا هو نفس الأمر الذي قامت به شركة آبل مع ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 3 LTE. نحن على يقين من أن هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستعمل على نحو جيد مع الشبكات الخلوية التابعة لمختلف شركات الإتصالات الأمريكية، ولكن قد لا ينطبق ذلك في بقية أنحاء العالم. على أي حال، قد تكون هذه المعلومات خاطئة أو قد تبقي شركة جوجل على منفذ الشريحة SIM التقليدية.

وبغض النظر عن الشريحة SIM، فسوف يتم تزويد الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL أيضا بالمعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وسيضمان أيضا مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية تحيط بالشاشة. وعلى ذكر الشاشة، فقد تردد الآن بأن الهاتف Google Pixel 2 سيضم شاشة بدقة Full HD، في حين سيضم الهاتف Google Pixel 2 XL شاشة بدقة Quad HD تدعم تدرج لوني واسع جدًا. وبطبيعة الحال، هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستضم الطبقة الزجاجية الواقية Gorilla Glass 5 وستكون مقاومة للماء والغبار بفضل شهادة IP67.

ومن ناحية أخرى، فقد تردد بأن هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستضم كاميرا واحدة في الواجهة الأمامية، وكاميرا واحدة أيضا في الواجهة الخلفية ولكنها ستدعم على الأرجح تقنية تثبيت الصورة OIS. لذلك، هواتف Google Pixel 2 لن تذهب مع الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية ولن تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Google Pixel 2 سيضم بطارية بسعة 2700mAh، في حين سيضم الهاتف Google Pixel 2 XL بطارية بسعة 3250mAh مع العلم بأن كلا الهاتفين سيكونان متاحين للشراء مع 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية مرفوقة بمساحة تخزين سحابية غير محدودة حتى العام 2023 على خدمة Google Drive، على الرغم من أننا لا نعلم ما إذا كان الأمر يقتصر على تخزين الصور والفيديوهات فقط أو ما إذا كان الأمر يمتد لأي ملف آخر كيفما كان نوعه.

وأخيرًا، تردد بأن هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستضم خاصية الإطار القابل للعصر والتي ستحمل إسم Active Edge علما أن هذه الخاصية ستتيح للمستخدمين فتح المساعد الرقمي Google Assistant بمجرد عصر الهاتف. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

The post صورة مسربة جديدة تؤكد لنا تصميم الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تقول بأن الإصلاح لمشكلة الواي فاي مع أجهزة Chromecast قادم اليوم

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك مشكلة في أجهزة مثل Google Chromecast و Google Home …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *