الرئيسية / أجهزة متنوعة / آبل تؤكد وجود مشكلة طقطقة سماعة الأذن في هواتف iPhone 8، وتعد بالحل قريبًا

آبل تؤكد وجود مشكلة طقطقة سماعة الأذن في هواتف iPhone 8، وتعد بالحل قريبًا

هل تواجه مشكلة الطقطقة في سماعة الأذن الخاصة بـ iPhone 8 الخاص بك؟ إذا كنت كذلك، فأنت لحسن الحظ ستنتهي من هذه المشكلة في المستقبل القريب. أكدت لنا شركة آبل بأن هذه المشكلة موجودة بالفعل وأنها تعمل على إصلاحها. وقد أقرت الشركة بأن مشكلة الضوضاء في سماعة الأذن الخاصة بكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus تم الإبلاغ عنها من قبل فئة محدودة من المستخدمين، وأنه سيتم إصلاحها قريبًا.

كان هناك عدد لا يحصى من التقارير حول مشكلة الضوضاء في سماعة الأذن على كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus في منتديات الدعم التابعة لشركة آبل وفي الشبكة الإجتماعية Reddit. وقد إشتكى المستخدمين من أنهم يسمعون صوت الطقطقة أو الضوضاء التي تفسد تجربة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية. والآن أصدرت شركة آبل بيانا تؤكد فيه أن هناك فئة محدودة من المستخدمين تعاني من هذه المشكلة وأنها تعمل على تحديث جديد من شأنه إصلاح هذه المشكلة. وقال متحدث بإسم الشركة ” نحن نعلم بوجود هذه المشكلة والتي تؤثر على العملاء في عدد قليل من الحالات “. وأضاف ” فريقنا يعمل على الإصلاح، وسيتم تضمينه في التحديث القادم “.

لم تكشف الشركة عن سبب هذه المشكلة ولكن التقارير تشير إلى أن المستخدمين قد واجهوها على كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus. المشكلة لا تؤثر على جميع المكالمات، وإنما تطفو على السطح من وقت لآخر أثناء المكالمات العادية وأثناء محادثات FaceTime.

وجدير بالذكر أن هذه المشكلة لا تظهر عند إستخدام السماعات أو عندما يتم الإنتقال إلى وضعية مكبر الصوت. هذا يجعل المشكلة تبدو وكأنها ذات صلة بالبرمجيات، وبالتالي فنحن نأمل أن تقوم شركة آبل بإصلاحها في التحديث القادم.

المصدر.

 

The post آبل تؤكد وجود مشكلة طقطقة سماعة الأذن في هواتف iPhone 8، وتعد بالحل قريبًا appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم

هذا الموضوع قريبًا ستكون قادر على إيقاف تباطؤ أداء بطارية آيفون في تحديث iOS القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *