الرئيسية / أجهزة متنوعة / سامسونج ستعلن عن الهاتف Galaxy C8 على الأرجح في اليوم 7 سبتمبر

سامسونج ستعلن عن الهاتف Galaxy C8 على الأرجح في اليوم 7 سبتمبر

صدرت اليوم إشاعة جديدة من الصين، وبالضبط من المسربة الصينية الشهيرة والموثوقة mmddj_china تفيد بأن شركة سامسونج مستعدة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy C8 في المستقبل القريب. في الواقع، هذه الإشاعة تشير إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy C8 على الأرجح في اليوم 7 سبتمبر، وهذا ما يعني بعد أقل من 8 أيام من الآن.

ويقال بأن الهاتف Galaxy C8 سيحمل الإسم الرمزي SM-C7100. في حين أن هذا الإسم الرمزي ليس جديدًا على الإطلاق، فنحن نعتقد بأن هذا الإسم الرمزي يخص الهاتف Galaxy C7 2017. وبالنظر إلى أن الهاتف Galaxy C7 الحالي يحمل الإسم الرمزي SM-C7000، فهذا يبدو منطقيا. ومع ذلك، قد تكون شركة سامسونج تخطط لتغيير إسم الهاتف إلى Galaxy C8 لإثارة رغبة الشراء من جديد لدى العملاء في حالة إذا كان الإقبال على الهاتف Galaxy C7 الحالي ليس قويا بما فيه الكفاية بالنسبة للشركة.

جدير بالذكر أننا نعلم الكثير من الأشياء حول الهاتف Galaxy C8 أو بالأحرى حول الهاتف SM-C7100 بفضل منصات إختبارات الأداء وبفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA. على سبيل المثال، من المفترض أن يأتي هذا الهاتف مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P20 أو Exynos 7872، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

سيتم إصدار الهاتف Galaxy C8 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ولكنه مؤهل بطبيعة الحال للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في المستقبل.

 

The post سامسونج ستعلن عن الهاتف Galaxy C8 على الأرجح في اليوم 7 سبتمبر appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تقول بأن الإصلاح لمشكلة الواي فاي مع أجهزة Chromecast قادم اليوم

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك مشكلة في أجهزة مثل Google Chromecast و Google Home …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *