الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu سيضم بدوره شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu سيضم بدوره شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

جميع الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية تسارع لتزويد هواتفها الذكية بالشاشات الخالية من الإطار، والآن إتضح أن هناك شركة منافسة أخرى تتطلع للإنضمام إلى مصاف هذه الشركات. ووفقا لأحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن شركة Meizu تعمل بدورها على هاتف ذكي مزود بشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة.

هذا الهاتف الذكي المعني هنا يحمل الإسم الرمزي Meizu Ocean. في الأونة الأخيرة، رأينا العديد من الأجهزة التي تم إطلاقها مع شاشات تمتد من الحافة إلى الحافة مثل Galaxy S8 و Galaxy Note 8 و LG G6 و LG V30 و Essential PH-1. في الأشهر المقبلة، ستكون لدينا المزيد من الهواتف الذكية الخالية من إطار الشاشة، مثل Huawei Mate 10 و Xiaomi Mi Mix 2 و Google Pixel XL 2.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح تقرير آخر بأن هاتف Meizu الخالي من إطار الشاشة سيضم معالج من فئة Snapdragon. التفاصيل الأخرى حول هذا الهاتف غير معروفة حاليا. ونحن سوف نتيح لكم معرفة المزيد حول هذا الهاتف بمجرد توصلنا بالمزيد من المعلومات.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة جوجل مؤخرا عن نظام الأندرويد 8.0 Oreo، وهو التحديث المتاح حاليا لأجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة. وبطبيعة الحال، تحديث الأندرويد 8.0 Oreo سيجلب معه العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لهواتف الأندرويد بما في ذلك الدعم لخاصية ” صورة في صورة “، وخاصية تأجيل الإشعارات، والوجوه التعبيرية المعادة التصميم، فضلا عن خاصية Google Play Protect، والإقلاع السريع للنظام، والملء التلقائي، ودعم التطبيقات الفورية Instant Apps إضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى.

المصدر.

The post الهاتف الرائد المقبل لشركة Meizu سيضم بدوره شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 9 إلى 40 جهاز

العديد من الأشخاص يحبون شركة Xiaomi بفضل حقيقة أنها تدعم أجهزتها لفترة طويلة جدًا. وتماشيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *