الرئيسية / أجهزة متنوعة / Archos تزيح الستار رسميا عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية في معرض IFA 2017

Archos تزيح الستار رسميا عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية في معرض IFA 2017

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Archos اليوم بإزاحة الستار رسميا عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد لتعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية، على الأقل في الوطن الأم، فرنسا.

Archos Access و Archos Core 50

5

في البداية، قامت شركة Archos بالإعلان رسميا عن الهاتفين Archos Access و Archos Core 50. وبالنسبة للهاتف Archos Access، فهو متوفر بأربعة أحجام مختلفة تشمل 4 إنش و 4.5 إنش و 5 إنش و 5.5 إنش وكلها بدقة FWVGA. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي مع معالج رباعي النوى، ومع 1GB من الذاكرة العشوائية كما أنه يضم 8GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للنسخة الأصغر حجما، فهي تكلف 50 يورو، في حين تكلف النسخة الأكبر حجما 80 يورو.

6

أما بالنسبة للهاتف Archos Core 50، فهو يضم شاشة 5 إنش بدقة HD، ومعالج رباعي النوى، وهناك أيضا نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم 2GB من الذاكرة العشوائية وكاميرات بدقة 13 ميغابكسل و5 ميغابكسل، في حين تأتي النسخة الأخرى مع 1GB من الذاكرة العشوائية وكاميرات بدقة 8 ميغابكسل و 2 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الهواتف الذكية تأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأصفر والأحمر والرمادي والأسود.

Archos Sense 47X و Archos Sense 101X

7

من ناحية أخرى، قامت شركة Archos بالإعلان رسميا عن الهاتف Archos Sense 47X، وهو عبارة عن هاتف ذكي مقاوم للماء والغبار يكلف 130 يورو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 4.7 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

8

وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة الفرنسية بالكشف أيضا عن الجهاز اللوحي Archos Sense 101X، وهذا الأخير يكلف 200 يورو ويضم شاشة بحجم 10.1 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز يضم بطارية بسعة 6000mAh كما أنه مصمم لتحمل الظروف الطبيعية القاسية.

+Archos Diamond Alpha و Archos Diamond Alpha Tab

9

في الأخير، قامت شركة Archos كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف +Archos Diamond Alpha، وقد قامت الشركة الفرنسية بتزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 653، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وقد قامت شركة Archos بتسعير هذا الهاتف بنحو 400 يورو. وبصرف النظر عن الهاتف +Archos Diamond Alpha، فقد قامت شركة Archos كذلك بالكشف عن الجهاز اللوحي Archos Diamond Alpha Tab، وقد قامت بتزويد هذا الجهاز اللوحي بمواصفات متقدمة نسبيا تشمل شاشة بحجم 10.1 إنش وبدقة +Quad HD، معالج سداسي النوى من فئة Rockchip 3399، معالج رسوميات من فئة Mali-T860، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 6600mAh. وفي حالة إذا كنت ترغب في شراء هذا الجهاز اللوحي، فسوف يكلفك نحو 300 دولار أمريكي.

عموما، جميعا هذه الأجهزة ستكون متاحة للشراء في أوروبا إبتداء من شهر أكتوبر المقبل.

The post Archos تزيح الستار رسميا عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية في معرض IFA 2017 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تقول بأن الإصلاح لمشكلة الواي فاي مع أجهزة Chromecast قادم اليوم

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك مشكلة في أجهزة مثل Google Chromecast و Google Home …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *