الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Vivo تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف +Vivo V7

Vivo تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف +Vivo V7

إذا كنت تتطلع للحصول على هاتف ذكي جديد مصمم في الأساس لتعزيز تجربة إلتقاط صور السلفي، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Vivo على وشك الإعلان عن هاتف ذكي جديد مصمم في الأساس لهذا الغرض.

في الواقع، لقد بدأت شركة Vivo بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام تدعوهم فيها لحضور حدث خاص سيعقد يوم 7 سبتمبر بمدينة مومباي الهندية للكشف عن هاتف ذكي جديد سيحمل إسم +Vivo V7. نعم، شركة Vivo لم تكشف عن الهاتف Vivo V6 بعد، ولكن يبدو أنها تخطت الرقم 6، وقررت الإنتقال مباشرة إلى +Vivo V7 من +Vivo V5 الذي تم إصداره في العام الماضي.

ووفقا لصورة الدعوة، فيبدو أن الهاتف +Vivo V7 سيضم شاشة من دون إطار في الجانبين، وبإطار نحيف في الجزء العلوي والسفلي. في حين أن الصورة لا تعرض لنا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، فنحن نعتقد بأنه سيكون في الواجهة الخلفية وليس تحت الشاشة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف +Vivo V7 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3500mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن الهاتف +Vivo V7 سيكلف نحو 30 آلف روبية هندية وهو ما يعادل 468 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

The post Vivo تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف +Vivo V7 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *