الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / Xiaomi تعمل مع شركة جوجل على هاتف Android One جديد بمواصفات مميزة

Xiaomi تعمل مع شركة جوجل على هاتف Android One جديد بمواصفات مميزة

Android One هي المبادرة التي تهدف من خلالها شركة جوجل لإصدار هواتف ذكية منخفضة السعر مع نظام الأندرويد الخام مع وعود بتحديثات سريعة لفترة معينة. وكان هذا المشروع يهدف في البداية لجلب المزيد من الهواتف الذكية للبلدان النامية، ولكن هواتف Android One بدأت في السنوات الأخيرة تشق طريقها ببطء إلى البلدان المتقدمة أيضا.

ومع ذلك، الفكرة الرئيسية وراء إطلاق هواتف Android One لم تتغير مع مرور الوقت. وكما هو الحال دائما، تهتم شركة جوجل بتصميم وتطوير وتسويق ودعم أجهزة Android One، سواء من ناحية العتاد أو البرمجيات، في حين تختار جوجل إحدى الشركات المصنعة المحلية أو الدولية للإشراف على عملية تصنيع هذه الهواتف.

وتماشيا مع ذلك، فيبدو أن شركة جوجل إختارت التعامل مع شركة Xiaomi من أجل هاتف Android One المقبل. وعلى ما يبدو، شركة Xiaomi هي من ستشرف على تصنيع هاتف Android One المقبل علما أن هذا الهاتف سيستند على المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 5X الذي تم إصداره مؤخرا، على الأقل وفقا للتقارير الأخيرة. وتشير هذه التقارير أيضا إلى أن هذا الهاتف سيحمل إسم Xiaomi A1 وسيحتفظ بغالبية المواصفات المستخدمة في الهاتف Xiaomi Mi 5X. وبالتالي، فهذا يعني بأن الهاتف Xiaomi A1 سيحتفظ بنفس شاشة Full HD البالغ حجمها 5.5 إنش، وبنفس الكاميرا الخلفية المزدوجة، ومنفذي الشريحة SIM. أما بالنسبة لتصميم، فليست لدينا أية معلومات حاليا.

عموما، سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

The post Xiaomi تعمل مع شركة جوجل على هاتف Android One جديد بمواصفات مميزة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

استعراض للجهاز Linksys Velop:غطي منزلك بالإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *