الرئيسية / أجهزة متنوعة / IMDb تعلن عن Freedive، وهي منصة مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع إعلانات

IMDb تعلن عن Freedive، وهي منصة مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع إعلانات

amazon-imdb-freedive-1

أعلنت شركة IMDb أنها ستطلق خدمة جديدة لبث الأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية تدعى Freedive. والشيء المثير للإهتمام في هذه الخدمة هي أنها ستكون مجانية ولكنها ستعرض الإعلانات.

على الرغم من أن منصة IMDb كانت تملك في السابق بعض المحتوى على شكل الإعلانات الترويجية للأفلام، والمقابلات، وأجزاءً من المسلسلات، فإن هذه الخدمة الجديدة ستعرض أفلامًا وبرامج تلفزيونية كاملة. ووفقا لشركة IMDb، فإن خدمة Freedive الجديدة التابعة لها ستوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات مثل Fringe و Heroes و The Bachelor و Without a Trace و Awakenings و Foxcatcher و Memento و Monster و Run Lola Run و The Illusionist، فضلا عن العديد من الأفلام والمسلسلات الأخرى. ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة IMDb عن عدد الأفلام والمسلسلات التي ستكون متاحة في البداية في منصة Freedive الجديدة الخاصة بها، ولكن من المحتمل أن لا تكون القائمة طويلة في البداية.

ستكون هذه الخدمة متاحة على الويب وعلى أجهزة Amazon Fire TV كذلك. وبعد ذلك، ستكون هذه الخدمة متوفرة كذلك من خلال تطبيق IMDb على الأجهزة المحمولة. وكما ذكرنا سابقًا، فهذه الخدمة ستكون في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

المصدر.

 

The post IMDb تعلن عن Freedive، وهي منصة مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع إعلانات appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

سامسونج جاهزة لإطلاق هاتفها القابل للطي “جالكسي فولد” من جديد

تعرض هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي فولد لانتكاسة كبيرة قبيل إطلاقه الرسمي في الأسواق إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *