الرئيسية / أجهزة متنوعة / الإعلان رسميا عن الساعتين الذكيتين Mobvoi TicWatch E2 و Mobvoi TicWatch S2

الإعلان رسميا عن الساعتين الذكيتين Mobvoi TicWatch E2 و Mobvoi TicWatch S2

TicWatch-S2-Black

هناك العديد من الساعات الذكية في السوق اليوم، ولكن إذا كنت ترغب في إستخدام واحدة أثناء مزاولة النشاطات اليومية العادية وأخرى أثناء مزاولة الأنشطة الرياضية، فقد تكون مهتمًا بالساعتين الذكيتين اللتان أعلنت عنهما شركة Mobvoi مؤخرًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 كجزء من تشكيلة الساعات الذكية الخاصة بها Mobvoi TicWatch Series.

هاتين الساعتين الجديدتين تحملان الأسماء Mobvoi TicWatch E2 و Mobvoi TicWatch S2، وعلى الرغم من التشابه في الإسم فهما مختلفتان تمامًا، ولكنهما سيتشاركان بعض المواصفات والميزات. على سبيل المثال، ستكون كلا الساعتين مقاومتين للماء في عمق يصل إلى 50 متر، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إرتداء هذه الساعات في البحر ما لم تكن تخطط للغوص في الأعماق لفترة طويلة.

ستحصل كلا الساعتين كذلك على زيادة بنسبة 30 في المئة في سعة البطارية مقارنة مع الطرازات السابقة، مما يعني أنه يجب أن تشهد تحسنًا ملحوظًا في عمر البطارية بحيث يمكنك الآن إستخدام هذه الساعات لمدة تتراوح من يوم إلى يومين بعملية شحن واحدة. وتم تزويد كلا الساعتين كذلك بالمعالج Snapdragon Wear 2100 من شركة كوالكوم، وبنظام WearOS من شركة جوجل.

TicWatch-S2-White
TicWatch-S2-Surfing
TicWatch-S2-Black-Man
TicWatch-E2-Swimming

وبخلاف ذلك، فسوف يكون الفرق الرئيسي بين كلا الساعتين هو الحجم، في حين تمتاز الساعة الذكية Mobvoi TicWatch E2 بتصميم أكبر، فإن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch S2 تمتاز بتصميم أصغر نسبيًا كما أنها متوفرة باللون الأبيض كذلك. ومع ذلك، فسوف تضم كلا الساعتين شاشات AMOLED بقطر 1.39 إنش وبدقة 400×400 بكسل. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر وموعد الإطلاق.

The post الإعلان رسميا عن الساعتين الذكيتين Mobvoi TicWatch E2 و Mobvoi TicWatch S2 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

أسوس تطرح أحدث أجهزتها في المنطقة بما يشمل Mothership و Zephyrus S

أطلقت شركة أسوس ضمن علامتها التجارية ROG أحدث نسختين من جهازي Mothership و Zephyrus S …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *