الرئيسية / أجهزة متنوعة / جرس الباب الذكي Ring Door View Cam يتيح للمستخدمين تركيبه من دون أسلاك

جرس الباب الذكي Ring Door View Cam يتيح للمستخدمين تركيبه من دون أسلاك

إذا كانت إحدى الأمور التي تثير قلقك بشأن أنظمة مراقبة الباب هي ضرورة التعامل مع الأسلاك، فشركة Ring هنا لمساعدتك بعدما قامت مؤخرًا بالكشف عن جرس الباب الذكي الجديد Ring Door View Cam في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019.

ما يجعل جرس الباب الذكي الجديد هذا مثيرًا للإهتمام هو سهولة تركيبه، فعملية تركيب هذا الجرس الذكي لا تتطلب التعامل مع أي أسلاك. في الواقع، عملية تثبيت هذا الجرس الذكي لا تتطلب أي عمليات حفر لأن كل ما يتوجب على المستخدمين القيام به هو إزالة ثقب الرؤية الحالي على الباب وتعويضه بالجرس الذكي الجديد. ويعمل جرس الباب الذكي الجديد ببطارية قابلة للشحن مما يعني دعم الحاجة إلى أسلاك، على الرغم من أن الجانب السلبي هو أنك ستحتاج إلى شحن البطارية من وقت لآخر.

سيكون هذا الجهاز قادرًا على التسجيل والبث بدقة 1080p إلى تطبيق Ring على هاتفك الذكي، ولكن إذا كنت تريد تخزين اللقطات، فسوف تحتاج إلى الإشتراك في خطة تسجيل الفيديو الخاصة بالشركة والتي تأتي مع العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها. وبخلاف ذلك، سيكون هناك أيضًا مستشعر جديد يمكنه إكتشاف متى يطرق أحدهم الباب من أجل إبلاغك بذلك، وهذا ما سيكون مفيدًا في حالة إذا كنت تستمع إلى الموسيقى بصوت عالٍ أو إذا كنت ترتدي سماعات الرأس.

إذا كان هذا يبدو وكأنه منتج لا تمانع جلبه إلى منزلك، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن جرس الباب الذكي Ring Door View Cam سيكون متوفرًا للشراء في وقت لاحق من هذا العام بسعر يبلغ 200 دولار أمريكي.

The post جرس الباب الذكي Ring Door View Cam يتيح للمستخدمين تركيبه من دون أسلاك appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

فيديو يستعرض تصميم ومميزات هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold

هذا الموضوع فيديو يستعرض تصميم ومميزات هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold ظهر على التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *