الرئيسية / أجهزة متنوعة / Spigen و Ossia تعملان معًا لإنشاء غطاء واقي يدعم الشحن اللاسلكي الحقيقي

Spigen و Ossia تعملان معًا لإنشاء غطاء واقي يدعم الشحن اللاسلكي الحقيقي

ossia-spigen-hands-on-6696-1920x1282

لسنوات ونحن ننتظر لرؤية تكنولوجيا الشحن اللاسلكي ” الحقيقية “. في هذه الأيام، تعني كلمة الشحن اللاسلكي وضع أجهزتنا على قاعدة الشحن، وهي التقنية التي لا تزال مقيدة لأنه عندما نقوم بإزالة الهاتف فوق الشاحن، تتوقف عملية الشحن. ومع ذلك، فمستقبل الشحن اللاسلكي الحقيقي يقترب، ويمكن أن تساعد كل من Spigen و Ossia على بدء هذا العصر.

تعمل شركة Ossia على تقنية الشحن اللاسلكي منذ فترة طويلة نسبيًا وقد عملت مع العديد من الشركات في الماضي. ومع ذلك، في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم مؤخرًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، عرضت لنا الشركة و Spigen غطاء واقي لهاتف ذكي من شأنه أن يوفر الشحن اللاسلكي الحقيقي. عندما يتم وضع هذا الهاتف داخل الغطاء الواقي يتلقى إشارات لاسلكية من جهاز إرسال الطاقة المطور من قبل شركة Ossia من مسافة تصل إلى 3 أمتار ونصف تقريبًا.

وهذا يعني أنه في غرفة صغيرة، مثل غرفة النوم، ستتواصل عملية الشحن طالما كان جهاز الإرسال قيد التشغيل وكان هاتفك يرتدي الغطاء الواقي. لسوء الحظ، لم تكشف لنا شركة Ossia متى ستكون هذه التكنولوجيا متاحة للشراء، على الرغم من أنها قالت بأنها تتطلع لإطلاقها بحلول العام المقبل، ولكن حقيقة أنها تعمل مع شركة Spigen تلمح إلى أن هذه التكنولوجيا ستصل في المستقبل القريب.

ولكن هناك أيضًا مسألة التكلفة والتنوع، فنحن على يقين من أن هناك بعض المستخدمين الذين لا يفضلون إستخدام الأغطية الواقية المصممة من قبل شركة Spigen.

المصدر.

 

The post Spigen و Ossia تعملان معًا لإنشاء غطاء واقي يدعم الشحن اللاسلكي الحقيقي appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

نيتفليكس: لن ننضم إلى خدمة الفيديو القادمة من آبل

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية أكدت خدمة بث الفيديو المهيمنة عالميًا نيتفليكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *