الرئيسية / أجهزة متنوعة / قد يتم إصدار الهاتف Nokia 6.2 في شهر فبراير المقبل مع شاشة مزودة بثقب من أجل كاميرا السلفي

قد يتم إصدار الهاتف Nokia 6.2 في شهر فبراير المقبل مع شاشة مزودة بثقب من أجل كاميرا السلفي

Nokia 6.1 Plus

يبدو أن Nokia 8.1 Plus ليس هو الهاتف الوحيد الذي تعتزم شركة HMD Global Oy تزويده بالشاشة المزودة بالثقب. في الواقع، لقد وردنا اليوم تسريب جديد يقول بأنه سيتم إستخدام نفس الشاشة في الهاتف Nokia 6.2 أيضًا، وهو الهاتف الذي يُتوقع أن يصدر في شهر فبراير المقبل.

يشير التسريب الجديد إلى أن الهاتف Nokia 6.2 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش مزودة بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من أجل الكاميرا الأمامية. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إستخدام هذا النوع من الشاشات لأول مرة في الهاتف Galaxy A8S، وتم إستخدام هذه الشاشة بعد ذلك في عدة هواتف أخرى، مثل Huawei Nova 4 و Honor View 20.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Nokia 6.2، فقد تردد بأنها ستشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 632، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات Zeiss. وقد يتم إطلاق هذا الهاتف لأول مرة في الصين.

لم تؤكد لنا شركة HMD Global Oy أي شيء حتى الآن حول الهاتف Nokia 6.2. لذلك، من السابق لأوانه التأكد مما إذا كان هذا الهاتف سيصل للأسواق الأخرى بعد إطلاقه في الصين أم لا، ولكن من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم الشركة بالكشف عن الهاتف في شهر فبراير المقبل.

المصدر.

 

The post قد يتم إصدار الهاتف Nokia 6.2 في شهر فبراير المقبل مع شاشة مزودة بثقب من أجل كاميرا السلفي appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

سامسونج جاهزة لإطلاق هاتفها القابل للطي “جالكسي فولد” من جديد

تعرض هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي فولد لانتكاسة كبيرة قبيل إطلاقه الرسمي في الأسواق إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *