الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Xperia XZ1 المنتظر من زوايا مختلفة

تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Xperia XZ1 المنتظر من زوايا مختلفة

بعد فترة وجيزة من تسريب الصور الواقعية للوحة المعدنية الخلفية الخاصة بالهاتف Xperia XZ1 القادم من شركة Sony، تم الآن كذلك تسريب دفعة جديدة من الصور الواقعية تستعرض لنا الهاتف Xperia XZ1 بنفسه بالكامل، مما يؤكد لنا صحة التسريبات السابقة.

هذه الصور المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XZ1 والذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد الثاني لشركة Sony هذا العام بعد الهاتف Xperia XZ Premium من زوايا مختلفة، ويمكنكم إلقاء نظرة على هذه الصور أدناه :

1
2
3

هذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا أيضا العديد من المواصفات التقنية للهاتف Xperia XZ1، بما في ذلك قدومه مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وشاشة HDR بحجم 5.2 إنش، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل وأمامية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد قدوم الهاتف Xperia XZ1 كذلك مع تصميم مقاوم للمياه والغبار بفضل شهادة IP68، فضلا عن خاصية Motion Eye للكاميرا الخلفية.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف Xperia XZ1 عندما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي على الأرجح في معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين، وهو الحدث حيث من المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا كذلك عن الهاتفين Xperia XZ1 Compact و Xperia X1.

المصدر.

The post تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Xperia XZ1 المنتظر من زوايا مختلفة appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

اختراق CCleaner يستهدف الأسرار التجارية للشركات التقنية

اختراق CCleaner يستهدف الأسرار التجارية للشركات التقنية – البوابة العربية للأخبار التقنية “) } …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *