الرئيسية / أجهزة متنوعة / الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Play 8A مع شاشة +HD بحجم 6.09 إنش

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Play 8A مع شاشة +HD بحجم 6.09 إنش

honor-play-8a-official-image-1

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تواصل تعزيز تشكيلة هواتفها الذكية، واليوم قامت هذه العلامة التجارية بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يدعى Honor Play 8A، وهو نفسه الهاتف الذي تم رصده في وقت سابق من هذا الشهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Honor Play 8A الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.09 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35 بتردد 2.3Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا العلامة التجارية الصينية كذلك بأن الهاتف Honor Play 8A يضم بطارية بسعة 3020mAh، ويأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie المرفوق بواجهة EMUI 9.0. وفي الأخير، تقول الشركة الصينية بأن الهاتف Honor Play 8A سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والذهبي.

1
2
3

الهاتف Honor Play 8A يأتي بسمك 8mm وبوزن 150 جرام، كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

عموما، الهاتف Honor Play 8A متوفر حاليًا للطلب المسبق في الصين بسعر يعادل 119$ لنسخة 3GB/32GB، وبسعر يعادل 129$ لنسخة 3GB/64GB. وعلى الرغم من أن الهاتف مدرج على الموقع الرسمي لشركة Honor، فليست هناك أي معلومات حول موعد وصول هذا الهاتف إلى الأسواق الأخرى.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor Play 8A مع شاشة +HD بحجم 6.09 إنش appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

Xiaomi تهدف لبيع مليون وحدة من الهاتف Redmi Note 7 في الشهر الأول

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 في الأسبوع الماضي مع كاميرا خلفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *