الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / أجهزة متنوعة / LG ستقوم بتفعيل الراديو FM في المزيد من هواتفها الذكية

LG ستقوم بتفعيل الراديو FM في المزيد من هواتفها الذكية

هناك عدد غير قليل من أجهزة الأندرويد التي تضم رقاقة الراديو FM. ومع ذلك، لا يتم تفعيل تلك الرقاقة إفتراضيا، وخصوصا في الوحدات الخاصة بشركات الإتصالات. ومع ذلك، يبدو أن شركة LG تريد تغيير ذلك لأنها تعاونت الآن مع NextRadio لتفعيل رقاقة Radio FM في المزيد من هواتفها الذكية.

بعض أجهزة LG الحديثة تأتي مسبقا مع رقاقة Radio FM، بما في ذلك LG G5 و LG G6. الآن، وقعت شركة LG إتفاقية مع TagStation LLC، وملاك تطبيق NextRadio سيكون بإمكانهم تفعيل رقاقة الراديو FM على المزيد من الأجهزة. وستقوم شركة LG بتفعيل رقاقة الراديو FM في هواتفها الذكية من الآن فصاعدًا. وهذا سيمكن الملايين من الناس من الوصول بسهولة لمحطات الراديو FM المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. وسوف تقوم شركة LG بالشيء نفسه في بلدان أمريكا اللاتينية. وسوف تليها المزيد من البلدان في وقت لاحق.

وقالت الشركة أيضا بأن إتفاقيتها الحالية مع شركات الإتصالات ستسمح بتضمين تطبيق NextRadio بشكل مسبق على بعض من هواتفها الذكية. وبخصوص هذا الموضوع، صرح رئيس NextRadio، السيد Paul Brenner بالقول : ” “سيتيح هذا التحالف لملايين المستهلكين فرصة الحصول على راديو FM حقيقي عبر الهواء في هواتفهم “. وللآسف، لم يتم بعد الكشف عن أسماء الأجهزة التي ستحصل على خاصية Radio FM.

المصدر.

 

The post LG ستقوم بتفعيل الراديو FM في المزيد من هواتفها الذكية appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هل أنت ممن لا يغيرون كلمة سر حساباتهم؟ يبدو أنك لست وحيداً!

قدم لنا موقع EPC Group دراسة جديدة في نهاية هذه السنة ربما سوف تساعدنا على الانتباه أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *