الرئيسية / أجهزة متنوعة / الهاتف Vivo NEX 2 يظهر في مجموعة من الصور المسربة الواقعية مع شاشة ثانية في الخلف

الهاتف Vivo NEX 2 يظهر في مجموعة من الصور المسربة الواقعية مع شاشة ثانية في الخلف

Vivo NEX 2

تعتزم شركة Vivo إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo NEX 2 في الأيام القليلة القادمة، وعلى الرغم من أننا لا نملك تأكيدًا رسميًا، إلا أن جميع الأدلة تؤدي إلى 11 ديسمبر. هذا هو الوقت الذي نتوقع فيه رؤية الهاتف Vivo NEX 2 المزدوج الشاشة بشكل رسمي، ولكن كما جرت العادة دائمًا في قطاع الهواتف الذكية، فقد تم تسريب صور واقعية للهاتف قبل الموعد المحدد، وهي الصور التي لم تترك لنا أي شيء لتخيله.

نشر المدون التقني الصيني Ophone8 مجموعة من الصور للهاتف Vivo NEX 2 بلونين، وهناك حتى لقطة حيث يتم مقارنة الواجهة الخلفية للهاتف Vivo NEX 2 مع الواجهة الخلفية للهاتف Vivo NEX الحالي. وعلى الرغم من عدم تشغيل الهاتف، فبإمكاننا رؤية الإطار النحيف لشاشة الهاتف الأمامية، بينما تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على شاشة صغيرة جنبا إلى جنب مع شعار Vivo والكاميرا الثلاثية علمًا أنه تم تضمين هذه الأخيرة في وحدة دائرية الشكل تمتاز بإضاءة RGB، على الأقل وفقا للتسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية.

6
7
8
9
10
11
12
13

سيصل الهاتف Vivo NEX 2 بلونين على الأقل علمًا أن الهاتف Vivo NEX الحالي وصل باللون الأسود فقط ولكن كان يمتاز بتأثيرات RGB أنيقة تعتمد على مقدار الضوء المسلط على الهاتف. سيظهر لون الهاتف الجديد في الغالب على إطار الشاشة نظرًا لأن الشاشات الفعلية تغطي كلا من الأمام والخلف. سيضم الهاتف الجديد أيضًا منفذ USB Type-C في الجزء السفلي، في حين سيتواجد منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى.

وفي الوقت نفسه، بدأت شركة Vivo مسلسل التشويق للهاتف Vivo NEX 2 على التلفزيون الصيني ووسائل الإعلام الإجتماعية، حيث يشير الفيديو أعلاه إلى أننا سنرى شيئًا يجب أن ينتمي إلى المستقبل البعيد أو أننا يجب أن نثق في أنفسنا أكثر وأن نحلم بشكل أكبر أو شيء آخر. أخبرنا برأيك عن ما يقوله الفيديو في التعليقات.

المصدر.

 

The post الهاتف Vivo NEX 2 يظهر في مجموعة من الصور المسربة الواقعية مع شاشة ثانية في الخلف appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

سامسونج تطلق Galaxy A8S مع كاميرا مدمجة في الشاشة

بعد أن كانت الانظار تتجة نحو شركة هواوي للاعلان عن هاتف هواوي نوفا 4 خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *