الرئيسية / أجهزة متنوعة / Bose Frames نظارة شمسية بتقنية الواقع المعزز الصوتي وسعر 199 دولار

Bose Frames نظارة شمسية بتقنية الواقع المعزز الصوتي وسعر 199 دولار

هذا الموضوع Bose Frames نظارة شمسية بتقنية الواقع المعزز الصوتي وسعر 199 دولار ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت شركة Bose إصدار جديد من النظارات الشمسية المميزة بتقنية الواقع المعزز الصوتي، والتي تعرف بنظارة Bose Frames، حيث تقدم تجربة بمستوى جديد للتحكم الصوتي.

alto-style

تقدم Bose نظام نظارة Bose Frames اليوم بتصميم نحيف، مع ميكروفونات ومكبرات صوتية مدمجة في تصميم النظارة، حيث من المقرر أن تطلق في سوق الولايات المتحدة بسعر 199 دولار، على أن يبدأ الحجز المسبق للنظارة اليوم عبر الموقع الرسمي bose.com.

أيضاً تؤكد الشركة على إطلاق تطبيقات Bose AR خلال العام المقبل لدعم مستخدمي نظارة Bose Frames، ومن المقرر أن يتم إطلاق النظارة في أسواق محددة حول العالم، على أن تتوفر في هذه الأسواق في ربيع 2019.

تصميم ومميزات نظارة Bose Frames بتقنية الواقع المعزز الصوتي

تتميز نظارة Bose Frames بوزن 45 جرام فقط، كما تقدم من الشركة باثنان من التصاميم، مع عدة مميزات لدعم المستخدم في إجراء وإستقبال المكالمات، بث الموسيقى، أو بث المعلومات والأخبار، مع ميزة تشغيل المساعد الإفتراضي دون التداخل مع قائمة تشغيل الموسيقى، أو المحادثات.

وقد أكدت التجربة العملية لنظارة Bose Frames على تجربة صوتية مميزة بجودة عالية أقرب لسماعات ابل AirPods، مع قدرة على عزل الضوضاء، كما تأتي التقنية الصوتية في ذراعي النظارة.

يمكن إلقاء الأوامر الصوتية أو التحكم الصوتي في النظارة عبر مساعد جوجل الإفتراضي أو مساعد Siri من ابل من خلال ميكروفون مصغر وزر متعدد الوظائف في الجانب الأيمن من النظارة، حيث يمكن أن يدعم المستخدم في تخطي الأغاني في قائمة التشغيل، أو إستقبال أو إجراء المكالمات.

Bose Frames-alto-style

وتعد نظارة Bose Frames أول إصدارات الشركة التي تدعم منصة الواقع المعزز الصوتي من Bose، والتي تختلف عن الواقع المعزز المرئي، حيث تعمل منصة الواقع المعزز من Boss على دفع المعلومات الصوتية وفقاً لموقع المستخدم الذي يتم تحديده عن طريق GPS.

ولدعم تحديد موقع المستخدم تأتي النظارة بمجموعة من المستشعرات الحركية التي تصل إلى nine-axis، والتي تستخدم GPS في أجهزة الأندوريد أو iOS.

قدرة البطارية في نظارة Bose Frames ضعيفة، حيث تدعم المستخدم حتى 3.5 ساعة فقط عن التشغيل، أو 12 ساعة في وضع الإستعداد، كما تدعم البطارية الشحن الكامل في وقت أقل من ساعتين، وذلك من خلال موصل pogo-pin.

المصدر

هذا الموضوع Bose Frames نظارة شمسية بتقنية الواقع المعزز الصوتي وسعر 199 دولار ظهر على التقنية بلا حدود.

عن admin

شاهد أيضاً

سامسونج تطلق Galaxy A8S مع كاميرا مدمجة في الشاشة

بعد أن كانت الانظار تتجة نحو شركة هواوي للاعلان عن هاتف هواوي نوفا 4 خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *