الرئيسية / أجهزة متنوعة / شركة Huawei تتطلع للإطاحة بشركة سامسونج من المرتبة الأولى بحلول العام 2020

شركة Huawei تتطلع للإطاحة بشركة سامسونج من المرتبة الأولى بحلول العام 2020

Huawei Mate 20 Pro

جميع الشركات ترغب في أن تكون رقم واحد في العالم في أي مجال تعمل فيه. هذا اللقب تحظى به شركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بقطاع الهواتف الذكية، ولكن يبدو أن هذا هو اللقب الذي تسعى شركة Huawei للحصول عليه وتأمل في أخذه بحلول العام 2020 مع وجود خطط للوقوف على نفس المرتبة مع شركة سامسونج في العام 2019.

تمكنت شركة Huawei بالفعل من تجاوز شركة آبل لتصبح الشركة الثانية الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم، لذا فإن إرتقاء شركة Huawei للمرتبة الأولى تبدو واردة. وتملك الشركة الكثير في جعبتها، وخاصة مع سلسلة هواتف Huawei P Series و Huawei Mate Series التابعة لها، وقد تلقت جميعها إستحسانًا كبيرًا من قبل المراجعين بفضل قدرتها على إلتقاط الصور.

وفي مقابلة حصرية مع وكالة CNBC، قال الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu : ” في العام المقبل، سنكون قريبين جدًا من المرتبة الأولى، وربما سنكون في نفس المرتبة مع شركة سامسونج. وعلى الأقل في السنة التالية، ربما تكون لدينا الفرصة لنكون رقم واحد في العالم خلال العام 2020 “.

ومع ذلك، فشركة Huawei ستواجه بالتأكيد بعض التحديات. كان من المفترض أن تقوم الشركة بالدخول إلى السوق الأمريكي في وقت سابق من هذا العام من خلال الشراكة مع شركات الإتصالات المحلية، ولكن تلك الخطط كانت غير ناجحة بسبب الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعتقد بأن بعض الشركات الصينية مثل Huawei و ZTE تشكل تهديدًا على أمنها القومي، مما دفع شركات الإتصالات المحلية في نهاية المطاف إلى الإنسحاب من الصفقة. كما توقفت متاجر التجزئة الأمريكية مثل Best Buy عن بيع هواتف الشركة، وبالتالي سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series الأحدث من شركة Huawei لن تكون متوفرة بشكل رسمي في البلاد.

 

The post شركة Huawei تتطلع للإطاحة بشركة سامسونج من المرتبة الأولى بحلول العام 2020 appeared first on إلكتروني.

عن admin

شاهد أيضاً

هواوي تدعم nova 4 بمستشعر 48 ميجا بيكسل

هذا الموضوع هواوي تدعم nova 4 بمستشعر 48 ميجا بيكسل ظهر على التقنية بلا حدود. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *